دنيا سمير غانم.. تتصدر التريند بعد تهنئة متابعيها في عيد الحب وخوض السباق الرمضاني 2021

الأحد، 14 فبراير 2021 02:02 م
دنيا سمير غانم.. تتصدر التريند بعد تهنئة متابعيها في عيد الحب وخوض السباق الرمضاني 2021
دنيا سمير غانم
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، التريند على جوجل وذلك بعد تهنئة متابعيها بعيد الحب و ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

تعليق دنيا سمير غانم

" Happy Valentine's day everyone May all ur days be filled with love "

وظهرت دنيا سمير غانم في الصورة بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان أحمر، كشف عن رشاقتها وجمالها، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت دنيا سمير غانم علي رفع خصلات شعرها الأسود، و لفتت الأنظار بمكياجها الجذاب و المميز  مما كشف عن جمال ملامحها.

دنيا سمير
دنيا سميرغانم

 

تخوض دنيا سمير غانم السباق الرمضاني2021 بمسلسل تلفزيوني جديد تعود به إلى الدراما بعد غياب دام عامين، و المسلسل يحمل اسم "المدينة"، ويشارك في بطولته نجم فرقة "مسرح مصر" علي ربيع، والفنانة دلال عبد العزيز والدة دنيا سمير غانم، وإسلام إبراهيم، وكذلك الممثلين شيماء سيف وعمرو وهبة بعد أن حققا نجاحا كبيرا من مسلسلهما "في بيتنا روبوت"، المعروض حاليا على الفضائيات.

ويشارك عمرو وهبة في تأليف المسلسل إلى جانب المنتج هشام جمال، منتج الأعمال الفنية لـ دنيا سمير غانم، ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل "المدينة" في 15 حلقة فقط.

كما شاركت دنيا سمير غانم، في السباق الرمضاني قبل الماضي بمسلسل "بدل الحدوتة ٣" والذي يعد مسلسلا ذا فكرة جديدة، حيث يتم عرض كل ١٠ أيام قصة مختلفة عما قبلها، وشاركها البطولة والدها الفنان سمير غانم، شيماء سيف، محمد أوتاكا، وعمرو وهبة، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الخلفاوي.

وكان آخر مسلسلات دنيا سمير غانم "بدل الحدوتة 3"، الذي عرض في رمضان 2019، وشاركها بطولته عمرو وهبة وشيماء سيف.

تكريم دنيا سمير غانم

على الجانب الأخر تكرم الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة دنيا سمير غانم عن مسيرتها الفنية، ويقام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في الفترة من 20 إلى 26 فبراير الجاري.

بداية دنيا سمير غانم

ودنيا سمير غانم من عائلة فنية والدها الفنان سمير غانم، ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، تخرجت من "جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس ايه"، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم  امرأة وامرأة.

ثم توالت أعمال  دنيا سمير غانم  في السينما والتليفزيون، و بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان محمد هنيدي، في فيلم يا أنا يا خالتي في عام 2005 بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية "قصة شتا" التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014.

حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013، ودنيا سمير غانم  شاركت  في 2015 كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج  اكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا وراغب علامة.

خطبت دنيا سمير غانم للمذيع رامي رضوان عام 2012 وتزوجت في عام 2013 ، وانجبت ابنتهما"كايلا" في مارس 2014.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق