إليكي سيدتي.. 9 إطلالات ملكية باللون الأحمر لسهرة عيد الحب

الأحد، 14 فبراير 2021 04:00 م
إليكي سيدتي.. 9 إطلالات ملكية باللون الأحمر لسهرة عيد الحب
عيد الحب

لا تخل خزائن الفتيات من الفساتين الحمراء، فجميعهن بحاجة إلى الفستان الأحمر المثالي في خزانة ملابسهم، سواء كان طويلًا أو قصيرًا.

والفستان الأحمر هو القطعة المثالية للارتداء خاصة فى أوقات الاحتفالات، ولا يوجد أهم من يوم عيد الحب لتتألقى فيه وتبرزين جمالك، لذا يتابع الكثير إطلالات الأميرات والملكات لاستلهام الإطلالات باللون الأحمر.

وفى التقرير التالى جمع موقع مجلة " Hello" أبرز الإطلالات الملكية بالفساتين الحمراء الساحرة بدءا من أفراد العائلة المالكة البريطانية مثل دوقة كامبريدج والأميرة أوجيني ، إلى أفراد العائلة المالكة الأجانب الذين يتسمون بالفخامة والرقي الملكة ليتيزيا، والملكة رانيا:

 
دوقة ساسكس

تسببت ميجان في إحداث ضجة كبيرة عندما ارتدت هذا الفستان الأحمر خلال الجولة الملكية، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها تركت عن طريق الخطأ الملصق الخاص بالفستان، وعلى الرغم من ذلك بدت ميجان ماركل متألقة كعادتها باللون الأحمر.

ميجان ماركل
 
ميجان ماركل
ميجان تنسى ملصق الفستان
 
ميجان تنسى ملصق الفستان

وفى مناسبة أخرى حرصت الدوقة على الظهور بمظهر أنيق في ثوبها الأخير كعضو عاملة في العائلة المالكة، ونالت ما تريد حيث أبهرت الجميع بفستان أحمر طويل كلاسيك.

ميجان بفستان أحمر
 
ميجان بفستان أحمر

 

دوقة كامبريدج
 

عندما حضرت كيت جولة ملكية في كندا، ارتدت فستان Preen الرائع لهذه المناسبة، وقد ارتدت نجمة الطراز الملكي اللون الاحمر الأنيق في عدد من المناسبات ، ولكن قد يكون هذا هو الفستان الأحمر الأكثر جاذبية.

كيت ميدلتون
 
كيت ميدلتون

وفى يناير 2020  تألقت كيت في فستان ميدى أحمر لامع  من ماركة Needle & Thread، تركت بصمتها من خلاله كعادتها وتميزت بالرقة والجاذبية.

كيت ميدلتون بالأحمر
كيت ميدلتون بالأحمر
الاميرة ديانا
 

ديانا ، أميرة ويلز، أذهلت الجميع عندما ارتدت فستانًا أحمر من تصميم كاثرين والكر لحضور حفل عشاء على شرفها في 24 نوفمبر 1995.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا
الأميرة بياتريس
 

كان اختيارًا قرمزيًا عميقًا للأميرة بياتريس في Portrait Gala لعام 2019 ، عندما ظهر الملك لأول مرة رسميًا مع خطيبها إدواردو مابيلى، وكان الفستان جميل ذو حزام على الخصر، بتكلفة 5660 جنيهًا إسترلينيًا.

 

الأميرة بياتريس
 
الأميرة بياتريس

 

الأميرة يوجيني
عندما خرجت الأميرة يوجيني في عام 2016 للاحتفال بعيد ميلاد الملكة التسعين، ارتدت فستانًا أحمر جميلًا وحصلت على إعجاب الجميع، وكانت هذه إطلالة رائعة للأميرة.

 

الاميرة يوجينى
الاميرة يوجينى
 
 
الملكة رانيا
 

كان فالنتينو هو المصمم المفضل للملكة رانيا ملكة الأردن عندما حضرت حفل Celebrity Fight Night في Palazzo Vecchio في فلورنسا بإيطاليا، هذه السيدة لم تخطئ أبدًا فى أزياؤها، وكان هذا أحد أفضل إطلالاتها حتى الآن.

الملكة رانيا
الملكة رانيا

 

الملكة ليتيزيا
الملكة ليتيزيا من أشد المعجبين باللون الأحمر،وهو يناسب بشرتها الجميلة، وقد اختارت الملكة الإسبانية إحدى مصمميها المفضلين ، كارولينا هيريرا ، ونسقت الفستان بزوج من الكعب العالى وزوج من الأقراط المصنوعة من الياقوت والألماس.

الملكة ليتزيا
الملكة ليتزيا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق