مايا مرسي لنواب «التنسيقية»: نحن في العصر الذهبي للمرأة المصرية

الإثنين، 15 فبراير 2021 06:59 م
مايا مرسي لنواب «التنسيقية»: نحن في العصر الذهبي للمرأة المصرية
الدكتورة مايا مرسي- رئيس المجلس القومي للمرأة
كتب محمد السيد

أشادت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، بأعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب لدعمهم قانون تجريم الختان، متابعة :" فخورة بالبنات الجدعة الشاطرة من النائبات التى حولت اليوم العالمى للقضاء على الختان في البرلمان والشيوخ إلى انتفاضة ضد هذه الجريمة بالقانون والتوعية والتعليم نحميها من الختان".
 
وأضافت مايا مرسى، خلال كلمه لها فى المائدة المستديرة للتنسيقية، أن التنسيقية تضم شابات متميزات، مطالبة  كل مؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى فى مصر الاهتمام بالمرأة، متابعة :" نعمل مع كل فروع المجلس فى المحافظات و هناك تعاون كبير مع الجمعيات المختلفة من كافة المستويات".
 
ووجهت مايا مرسى رسالة لنواب تنسيقية شباب الأحزاب :" تركتم مثل عظيم فى اليوم العالمى للقضاء على الختان، نحن فى العصر الذهبى للمرأة المصرية اعطاها الكثير،  وهناك شراكة بين المجلس القومى للمرأة و بين وزارة الهجرة".
 
 
يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تنظم مائدة مستديرة  تحت عنوان "دور المجتمع المدني في النهوض بالدول النامية"، بحضور وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، ورئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي.
 
شارك في المائدة، النائبة سها سعيد أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وسارة الأمين الناشطة في مجال التنمية والبيئة بإفريقيا، والنائبة أميرة صابر أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، والنائبة هادية حسني عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وأحمد فتحي عضو التنسيقية، والنائب عمرو عزت عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، لإبراز دور التنسيقية في التمكين الاجتماعي للشباب.
 
و يدير الجلسة، الإعلامي أحمد عبدالصمد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق