«يا مستعجل فراقي» في أحضان «صوت الأمة».. ومحمد ثروت: الجمهور يدافع دائما عن الفن الحقيقي

الإثنين، 15 فبراير 2021 07:13 م
«يا مستعجل فراقي» في أحضان «صوت الأمة».. ومحمد ثروت: الجمهور يدافع دائما عن الفن الحقيقي
محمد ثروت خلال ندوة صوت الأمة
أمل غريب

استضافت «صوت الأمة» المطرب الكبير محمد ثروت، في ندوة مفتوحة للتعليق على ما حققته أغنيته الأخيرة «يا مستعجل فراقي»، التي أصدرها منذ أيام قليلة. وحققت أغنية «يا مستعجل فراقي»، نحو مليون ونصف مفاجأة، خلال ساعات قليلة فور نشرها علة موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحازت على إعجاب الملايين.

WhatsApp Image 2021-02-15 at 5.33.37 PM

 

حضر الندوة يوسف أيوب، رئيس تحرير صوت الأمة، والفنان محمد ثروت، وأحمد محمد ثروت، مخرج كليب «يا مستعجل فراقي»، وعن نجاح أغنية «يا مستعجل فراقي»، أكد المطرب محمد ثروت، تلقيه عدد كبير من الاتصالات لزملاء فنانين ومطربين زملاءه في الوسط الفني لتهنئته على صدور أغنيته، وما حققته من نجاح في ساعات قليلة فور صدورها.

WhatsApp Image 2021-02-15 at 5.31.40 PM (2)

ووعد الفنان محمد ثروت، جمهوره بالمزيد من الأعمال الفنية الراقية، متمنيا أن تحوز على إعجابهم، لافتا إلى أن الزوق الراقي، لا يزال له جمهوره في مصر، والدول العربية. وكشف الفنان محمد ثروت، عن إمكانية طرحه أغنية للأطفال خلال الفترة القادمة، من ضمن خطط مشروعاته الفنية، بسبب حفيدته، متمنيا أن يلقى هذا الفن إقبالا بين الأطفال لاحتياجهم إلى سماع الفن الراقي، موضحا أن الجمهور يدافع دائما عن الفن الحقيقي.

WhatsApp Image 2021-02-15 at 5.31.40 PM (3)

وأكد الفنان محمد ثروت، أنه يقدم ما عليه من رسالة بهدف نشر الفن الراقي، وهذا دوره، بينما الجمهور هو من يقيم، موضحا أن نسب المشاهدات الكبيرة التي استطاع كليب «يا مستعجل فراقي» جاء من الجمهور الذي لا يزال يبحث عن الفن الهادف الراقي.

WhatsApp Image 2021-02-15 at 5.33.35 PM

ووجه الفنان محمد ثروت، الشكر إلى الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والأثار، لتعاونه مع الشركة المنتجة وسرعة الاستجابة لفتح قصر «الأمير طوسن» لتصوير الكليب. كليب «يا مستعجل فراقي»، من غناء الفنان محمد ثروت، كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد رحيم، إخراج أحمد محمد ثروت، إنتاج محمد موسى، سمير صبري، أحمد ثروت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة