قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا.. كيف يستعد الأهلي؟

الإثنين، 15 فبراير 2021 10:00 م
قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا.. كيف يستعد الأهلي؟

يستضيف المارد الأحمر نادي المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2020-2021، وذلك غدا الثلاثاء الساعة التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.
 
وعقد يتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين قبل انطلاق المران مساء اليوم على ملعب التتش، للحديث عن مواجهة ‏المريخ السودانى المقرر لها مساء غد الثلاثاء. ‏
 
وحرص موسيمانى خلال المحاضرة على الحديث مع اللاعبين عن الجوانب الفنية والخططية، ‏التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة المريخ.
وعلى هامش المران، واصل محمود متولي وناصر ماهر ثنائي الفريق تنفيذ البرنامج التأهيلي، وقام الثنائي بالركض حول الملعب مع تنفيذ بعض التدريبات الخاصة ضمن البرنامج الاستشفائي لتجهيزهما للعودة للمباريات، وكان ناصر ماهر قد أُصيب بخلع في الكتف، فيما أُصيب محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي.
 
وأعلن‏ بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏لمواجهة المريخ السوداني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء، في الجولة الأولى من ‏منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
‏وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏ محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وبدر بانون ‏واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني. ‏
 
من جانبه، كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن الفريق أمامه مباراة صعبة غدًا أمام المريخ، وقال عبد الحفيظ، «المريخ حضر إلى القاهرة مبكرا من أجل الاستعداد والتحضير بشكل قوى للأهلي، ومواجهة الفريقين غدًا متوقع أن تكون صعبة، في ظل سعى جميع الفرق في دورى المجموعات لتحقيق نتائج إيجابية».
 
وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن تحقيق الميدالية البرونزية في مونديال الأندية أمر جيد ولكن البطولة انتهت، والآن هناك مواجهة قوية أمام المريخ، وهناك حالة من التركيز الشديد في هذه المواجهة.
 
وشدد عبد الحفيظ على أن الأهلى يتعامل مع بطولة إفريقيا على مراحل، والفريق يركز في كل مباراة على حدة، ويتعامل معها وفقا لظروفها والتحديات التي تواجه الأهلى في البطولة بشكل عام.
 
وأكد مدير الكرة ثقته في جميع اللاعبين وخبراتهم حتى حال وجود غيابات. واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته بالتأكيد على أن هناك علاقة أخوة تجمع بين الأهلى والمريخ السوداني، والاجتماع الفنى أكد هذه العلاقة القوية التي تربط الناديين.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق