روبي تتصدر التريند بعد طرحها بوستر "حتة تانية" (صور)

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 10:12 ص
روبي تتصدر التريند بعد طرحها بوستر "حتة تانية" (صور)
روبى
ريهام عاطف

طرحت النجمة روبي بوستر ألبومها الجديد "حتة تانية" بالتعاون مع المنتج وليد منصوروهو الالبوم الذي تعود به روبي بعد غياب طويل ،لتتصدر روبي التريند علي محرك البحث جوجل
روبي في حتة تانية  
ظهرت الفنانة روبي على البوستر الدعائي لألبومها الغنائي حتة تانية المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ب "ـهوت شورت أسود وبلوفر أحمر" لتخطف الانظارباطلالتها الجذابة والجريئة حيث نال إعجاب كل محبيها علي مواقع التواصل الاجتماعي.
الفنانة روبي في بوستر دعائي للألبوم الجديد
الفنانة روبي في بوستر دعائي للألبوم الجديد
روبي و أغاني الألبوم
 انتهت روبي من تسجيل أغاني الألبوم بشكل كامل كما تستعد لتصوير أولى أغنياتها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج أحمد علاء لطرحه الفترة المقبلة.
وتتعاون روبي في الألبوم مع المنتج وليد منصور ونخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم، الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعي ومصطفى حسن، وتوما وأمين ومحمد يحيي وبلال سرور وهاني يعقوب وحمزة وخالد حلمي وإبرام .
روبي
روبي
كما ستصور "روبي" أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد القاضي ،ويحمل الألبوم العديد من الأغنيات ومن ضمنها أغنية "الهشك بشك"، من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وأغنية "حياتي" من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع توما، وألحان محمد حمزة.
 
 ماذا قالت روبي لوليد منصورمنتج الالبوم
حرصت الفنانة روبى على توجيه رسالة إلى المنتج وليد منصور بعد تعاونهما في ألبومهما الغنائى القادم، والذى يحمل اسم "حتة تانية"، وذلك بعدما طرحت البوستر الرسمي للألبوم،عبر حسابها على موقع انستجرام تمهيداً لطرحه قريباً، روبى ومن خلال خاصية الاستورى، وجهت رسالة إلى وليد منصور، قالت فيها : "بجد شكراً على تعبك معايا، وان شاء الله الألبوم هينجح زى ما انت على طول ناجح ومكسر الدنيا".
الفنانة روبى و المنتج وليد منصور
الفنانة روبى و المنتج وليد منصور
تامر حسنى وروبي
هنأ النجم تامر حسنى، مؤخراً النجمة روبى على ألبومها الجديد، متمنيا لها المزيد من السعادة والنجاح، ونشر تامر صورة بوستر ألبوم روبى عبر خاصية ستورى على حسابه على "إنستجرام"، وكتب: "مليون مبروك لأجمل روبى في الدنيا إن شاء الله ألبوم يكسر الدنيا ومليون مبروك لصديقى الغالى المنتج الكبير وليد منصور أول إنتاج غنائى له وكالعادة هيطلع مختلف إن شاء الله زى إنتاجك السينمائى بالتوفيق يا حبايب قلبى".
روبي في رمضان
من ناحية أخرى تنافس "روبي" في دراما رمضان المقبل بمسلسل "شقة 6.. العين الثالثة"، وهو إنتاج طارق البدراوى، وتأليف ورشة ديفرانت آرت، وإخراج محمود كامل.
روبى
روبى

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق