ظروف استثنائية.. مصابة بكورونا تضع توأم « محمد ومليكة » بمستشفى في المنوفية

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 01:00 م
ظروف استثنائية.. مصابة بكورونا تضع توأم « محمد ومليكة » بمستشفى في المنوفية

نجح الفريق الطبي بمستشفى الباجور بمحافظة المنوفية،  بالتعامل بمستوى عالى من الكفاءة مع حالة استثنائية لسيدة مصابة بكورونا وتعاني من بعض الجلطات في الرئة وكانت في حالة ولادة متعثرة ، وذلك تحت إشراف الدكتور وليد الشريف مدير المستشفى.
 
حيث أكد الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، أن مستشفى الباجور بمحافظة المنوفية، شهدت ولادة لحالة "شيماء . ح" والتى تم تحويلها من مستشفى قويسنا إلى مستشفى الباجور مصابة بفيروس كورونا وتعاني من الأعراض الخطيرة وتم إجراء عملية ولادة لها اليوم وأنجبت توأم« محمد ومليكه» وتم وضعهم فى الحضانة، مشيرا إلى أن الأم توجد فى العزل الصحى خوفا عليها ويتم المرور عليها لمتابعة حالتها.
 
ومن جانبه أكد الدكتور وليد الشريف مدير مستشفى الباجور، أن الأم تم نقلها من مستشفي قويسنا العام لإتمام عملية الولادة بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا، موضحا أنه تم تجهيز غرفة العمليات واستدعاء أخصائي النساء والتوليد، والتخدير، والأطفال، وتجهيز الأم لإجراء العملية، وبالفعل دخلت العملية وأنجبت توأما، وتم وضع الطفلين في الحضانة ومتابعتهما من طبيب الأطفال، فيما وضعت الأم تحت المتابعة الدقيقة من الأطباء .
 
وكانت مستشفى تلا قد شهدت الأسبوع الماضي حالة إستثنائية تعامل معها الفريق الطبى بمستوى عالى من الكفاءة  وتحت إشراف الدكتور أحمد طنطاوى مدير المستشفى.
 
حيث إستقبلت المستشفى حالة إستثنائية لمريضة حامل مصابة بكورونا ، تستوجب رعاية مركزة ، وأثناء تلقى المريضة للعلاج والرعاية اللازمة لمصابى الكورونا ، إستوجبت حالاتها للخضوع لعملية ولادة عاجلة ، وعلى الفور قام فريق كامل من الطاقم الطبى بالمستشفى بعمل اللازم لسلامة الحالة ومولودها.
 
ومن جانبها وجهت إدارة المستشفى الشكر لكافة الفريق الطبى والفرق المعاونة على الجهود المبذولة للارتقاء بالمستشفى وتقديم خدمة صحية متكاملة للمرضى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق