زوج بشرى: الشقية بحبها وأنا عندي 13 سنة (صور)

الخميس، 18 فبراير 2021 11:26 ص
زوج بشرى: الشقية بحبها وأنا عندي 13 سنة (صور)
الفنانة بشري
ريهام عاطف

بشرى وزوجها علاقه خاصه جعلتها تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد ان كشف زوجها رجل الأعمال سالم هيكل عن حبه الشديد لزوجته الفنانة بشرى والكثير من تفاصيل حياتهما الخاصة وذلك خلال استضافتهما ببرنامج "معكم" مع الإعلامية من الشاذلى ويذاع على قناة CBC.
بشرى ومني
بشرى ومني
زوج بشري ... أطلق عليها الشقية
قال رجل الأعمال سالم هيكل إنه يعرف بشرى منذ 25 سنة مشيرا الي انها لا تكبره فى السن بست سنوات كما يدعى البعض، مضيفا"أعرف بشرى وأنا فى سن 13 ووقعت فى حبها منذ ذلك الوقت، وطول الوقت كنت أطلق عليها الشقية فهى دماغها مختلفة وتركيبتها مختلفة فتخيل تربيه إنجليرى على تربيه مصرى فتركيبتها بالفعل معقدة". 
سالم هيكل وبشري
سالم هيكل وبشري
 بشرى عن زوجها سالم هيكل
وعلي الجانب الاخرأشارت بشرى إلى أن سالم يمارس السباحة فى نادى الجزيرة وكان مشهور جداً فى النادى لأنه حصل على العديد من البطولات، لافتة إلى أنها أعجبت به فى فترة من الفترات، ثم أخذها عالم الفن، وقالت مازحة: "الكارثة أننى أعجبت بأكثر من شخص من عائلته بعد ذلك".
بشري
بشري
 قصة ارتباطهما
وعن قصة ارتباطهما قال هيكل «كنت بطلًا للسباحة، وفي سن 13 سنة كانت طفولة بريئة ولكني لم أكن برئ، وأنا اللي اكتشفت بشرى، حيث كانت تغني في حفلة المدرسة، واستمع لها وعندما كانت هناك حفل، والمغني اعتذر، فرشحها للمنظمين، ووافقوا ومن هنا بدأت الطريق في عالم الغناء والفن و(ولعت الدنيا) وغنت في استاد، وبعد انتهاء الأغنية قلت لها: (أنا بحبك).. فردت عليا وقالت: (أوك).. وأنا اتعشمت.. وفضلنا أصحاب لغاية 16 سنة، وقالتلي أنا عندي مشكلة في القلب ومش هينفع نتجوز.. وبعدين طلع التشخيص غلط، ومعندهاش مشكلة في القلب وأنه فيما بعد التقاها في العجمي مع أحد أقربائه، وقالا إنهما تم خطبتهما، وفي نفس اليوم قرأ الفاتحة وخطب فتاة أخرى، لأنه تعرض لصدمة كبيرة لأنها ارتبطت بإنسان من نفس العائلة"
بشرى وزوجها
بشرى وزوجها
وتابع: بعد سنتين أو ثلاث سنوات كلاهما فسخ الخطبة، وحينها كان غاضبا جدا منها، وفي نفس الوقت يتواصل معها، ويطمئن على أحوالها، وفيما بعد تزوج، وبعد عدة سنوات تزوجت هي، وحينها كان في العراق وعاد إلى مصر لكي يحضر زفافها، وعندما جاء موعد مصافحة العروسين اقترب منها وقال لها: «ما أنتي قلبك سليم وبتعرفي تتجوزي أهو»، لافتا إلى أن كليهما استكمل حياته.
الخطوبة بالجونة
وعما حدث في الجونة، قال إنه كان يرغب في خطبتها ولا يعرف الطريقة، وبعد إصابة أحد أصدقائه بالسرطان قرر ألا يفعل أي شيء إلا ما يحبه، وبعدها مباشرة اتصل بها، والتقيا، وكان من المقرر أن تتناول العشاء مع أصدقاء لها، فطلب منهم ألا يذهبا، لكي تتناول العشاء معه هو، وهذا ما حدث بالفعل، واعترف لها بحبه.
زفاف بشري
زفاف بشري

 بشرى  بمسلسل "الاختيار 2"
تشارك الفنانة بشرى فى مسلسل "الاختيار 2"، وعبرت فى تصريحات صحفية عن سعادتها البالغة بمشاركتها العمل، حيث تجسد دور زوجة إياد نصار خلال أحداث العمل، وتواجه العديد من المواقف الصعبة لكونها زوجة ضابط وتعيش فى الكثير من الضغوطات والصعوبات لكى تسانده، كما اعتبرت مشاركتها فى هذا المسلسل شرف وواجب وطنى، على حد قولها، لكونها تكشف من خلاله الصعوبات والتوترات التى تعيشها زوجات الضباط كل يوم قلقا على أزواجهم.
بشرى
بشرى
 
ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 2"، عدد كبير من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، محمد علاء،هادي الجيار، أحمد شاكر عبداللطيف، إسلام جمال، محمد فراج، وغيرهم، كما أنه من المتوقع أن يشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف، مثلما كان الوضع في الجزء الأول، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.
 
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة