«بقالي كتير».. أحدث أغنية تجمع هاني شاكر مع كارول سماحة

الخميس، 18 فبراير 2021 07:00 م
«بقالي كتير».. أحدث أغنية تجمع هاني شاكر مع كارول سماحة
هاني شاكر وكارول سماحة

أطلق أمير الغناء العربي هانى شاكر أحدث أغانيه "بقالى كتير"، والتى تجمعه مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة، حيث شوق الثنائى جمهورهما خلال الأيام الماضية حينما أعلنا عن طرح الأغنية اليوم الخميس 18 من فبراير، وكان قد كتب هانى شاكر عبر حسابه على موقع انستجرام: "شاهدوا الآن كليب "بقالى كتير" كامل وحصريا على اليوتيوب"، مضيفًا: "ظهور خاص للسوبر ستار كارول سماحة".
 
وروج هانى شاكر لكليب أغنيته الجديدة "بقالي كتير"، أمس الأربعاء من خلال حسابه على موقع انستجرام، وذلك بعدما طرح البرومو الرسمي للأغنية، الذى جاء في إطار تشويقى من خلال قالب درامى بفكرة مختلفة ظهر فيها مع كارول سماحة، وهما يتحدثان في شكل زوجين بعيدًا عن الغناء في حوار تمهيدى لانفصالهما.
 
 
ويأتى ذلك بعدما كشف هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن تلك المفاجأة لجمهوره هذا الأسبوع حينما أعلن عن تحضيره لفيديو كليب جديد يعرض اليوم الخميس، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وكتب "حبايبي استنوني في "فيديو كليب جديد، بعنوان "‏بقالي كتير"، إخراج بتول عرفه".
 
كما سبق وأطرب أمير الغناء العربى، جمهوره في حفل عيد الحب الذى أقيم على المسرح الكبير بدارالأوبرا المصرية، احتفالا بعيد الحب، وقدم باقة مميزة ومتنوعة من أغنياته التي تفاعل معه الجمهور الحاضر الذى رفع شعار كامل العدد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق