الزمالك يطير الليلة إلى داكار.. ماذا حمل باتشيكو في حقيبته لملاقاة تونجيث السنغالي؟

السبت، 20 فبراير 2021 05:57 م
الزمالك يطير الليلة إلى داكار.. ماذا حمل باتشيكو في حقيبته لملاقاة تونجيث السنغالي؟
الزمالك

يواصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى، استعداداته للسفر إلى السنغال فى إطار الاستعداد لمواجهة تونجيث السنغالى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

ويبعد ملعب المباراة عن العاصمة السنغالية داكار، نحو ما يقرب من 65 كيلو متر.

وتقيم بعثة الفريق فى فندق فى منتصف تلك المسافة، حيث يبعد فندق الإقامة لما يقرب من 25 أو 30 كيلو عن ملعب المباراة.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعى اليوم باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين حول أهمية اللقاء المقبل، وأنه سيواجهون فريقا قويا وصعبا على أرضه ولا بد من التركيز للعودة من السنغال بنتيجة إيجابية.

ونقل المدرب للجميع الثقة الكاملة فى إمكانياتهم وقدراتهم، وأنهم جميعا على قدر المسئولية، وقادرون على تخطى عقبة بطل السنغال، ويلتقي الزمالك مع تونجيث السنغالي، في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

 

ووضع باتشيكو برنامجاً بدنياً للاعبين على هامش المران الجماعي، واصطحب جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بعض الأدوات من صالة الجيمانيزم، وخاض لاعبو الفريق التدريب بهذه الأدوات.

ويسعى الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل مواجهة بطل السنغال. وخاض محمد عبد الشافي تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويعاني محمد عبد الشافي من الإصابة في الركبة، ويخضع لبرنامج تدريبي تحت إشراف الدكتور عمرو مطراوي أخصائي الإصابات والتأهيل بالفريق.

 

 

وأعلن البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، قائمة اللاعبين المسافرة إلى السنغال بدون حازم إمام، حيث ضمت 23 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

خط الوسط : فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف اوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد ومروان حمدي وحسام أشرف وأسامة فيصل

 

وغاب حازم إمام عن قائمة الزمالك في المباراة المقبلة، بعدما ظهر بمستوى جيد في المباريات الأخيرة، وذلك بسبب شعوره بإجهاد شديد خلال الساعات الماضية.

وفضل الجهاز الفني إراحته وعدم اصطحابه لرحلة السنغال، خاصة أنه يتوقع أن تكون الرحلة شاقة بسبب طول السفر، بالإضافة لوجود ثنائي جاهز لقيادة الجبهة اليمني هما التونسي حمزة المثلوثي واللاعب الصاعد أحمد عيد.

 

وتطير بعثة الزمالك إلى السنغال فى السابعة مساء اليوم، عبر طائرة خاصة من مطار القاهرة الدولي، وطلب جهاز الكرة بالزمالك من إدارة فندق الإقامة بالسنغال، فرض حظر كامل على البعثة البيضاء، طوال فترة تواجدها بالفندق، بداية من فجر غدا الأحد وحتى مساء الثلاثاء المقبل لحين خوض اللقاء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا