الجزيرة.. ليس فيها مكان للحقيقة: فيديو يحكي الدور التخريبي للقناة القطرية

السبت، 20 فبراير 2021 07:08 م
الجزيرة.. ليس فيها مكان للحقيقة: فيديو يحكي الدور التخريبي للقناة القطرية

لا تكف قناة الجزيرة القطرية عن لعب دورها التحريضي والتخريبي في المنطقة العربية، بنشر الأكاذيب وبث السموم وزعزعة الاستقرار، من خلال التحريض المستمر عبر قناتها وصفحاتها الإلكترونية. 

تقرير جديد أعدته مؤسسة ماعت، كشف الدور الإرهابى الذى تلعبه قطر ونظام تميم فى المنطقة، من خلال الاعتماد على مجموعة من الإرهابيين والمرتزقة يقودهم مسئولين قطريين، وعلى رأسهم حمد بن ثامر بن محمد آل ثاني.

وحمد بن ثامر، من الشخصيات البارزة فى المجال الإعلامى، ورئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة الإعلامية، والذى يعد الذراع الإعلامى للنظام القطري. 

وأوضح التقرير أن حمد بن ثامر أهم الجواسيس القطرية فى العالم، بعدما أثبت للنظام القطرى براعته فى تنفيذ خططه الإعلامية الهدامة، التى تبث السموم بطريقة عالية من الحرفية والإتقان، وهو من عمل على ظهور الجماعات الإرهابية عبر شاشة الجزيرة، وأنه يعد الرجل الأهم لدى النظام فى ملف الإعلام ولديه العديد من الأسرار فى الكواليس الخفية والقذرة التى تنفذها منابر الدوحة الهدامة.

واوضح التقرير المتداول أن حمد بن ثامر هو مسئول بشكل كامل عن الخطاب التحريضى والإرهابى الذى تبثه قناة الجزيرة، إضافة إلى الدعم المستمر للجماعات والتنظيمات الإرهابية فى جميع دول المنطقة.

 

وأمس، 19 فبراير، أحيت القناة الداعمة للإرهاب ذكرى مفتى تنظيم الجهاد الإرهابي في مصر، عمر عبدالرحمن، بفيلم تسجيلي بثته عبر منصاتها بعنوان: "الأمير الضرير". 
 
وعمر عبدالرحمن هو أمير تنظيم الجماعة الإسلامية ومنظر إرهابي، قالت عنه القناة في منشور عبر منصتها "الجزيرة مصر": "الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية الذي بدأ مشواره من إحدى قرى الفيوم وانتهى به المطاف للموت وحيدًا في غياهب السجون.. ذكرى وفاة الأمير الضرير عمر عبدالرحمن".
 
والأمر ليس غريباً على قناة الجزيرة القطرية، فهي التي عكفت على تجميل وجه زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، في أكتوبر 2019، وتحدثت حسابتها أن أبو بكر البغدادى مولع بكرة القدم وكان يحلم بالعمل فى مهنة المحاماة، بينما تجاهل حساب الجزيرة القطرية الإرهاب الذى مارسه أبو بكر البغدادى بحق المنطقة العربية.
 
وآن ذاك ارتدت مذيعة بالقناة القطرية، زياً أسوداً، أثناء تغطيتها لعملية قتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر ابغدادى فى مدينة إدلب شمال سوريا.
 
ودائما تتجنب قناة الجزيرة القطرية نعت تنظيم داعش بالإرهاب، وتعنتهم بـ"تنظيم الدولة" بل تنشر فيديوهاتهم الإرهابية، ليس غريبا أن تتجنب الحديث عن إرهاب أبو بكر البغدادي وتتحدث حول أنه كان يريد أن يعمل بالمحاماة.
 
وكثيراً روجت قناة الإرهابية فيديوهات العمليات الإرهابية لتنظيم داعش الإرهابي والإخوان في مصر، ففي يوليو 2018 روجت الجزيرة لعمليات الإرهابيين في سيناء، وإذاعة الفيديو الأخير للإرهابيين فى سيناء، ل كانت القناة الوحيدة التي تبث مثل تلك الفيديوهات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة