هاني شاكر يتصدر التريند بعد «بقالي كتير» و«شكرا» مع كارول سماحة (صور)

الأحد، 21 فبراير 2021 08:00 م
هاني شاكر يتصدر التريند بعد «بقالي كتير» و«شكرا» مع كارول سماحة (صور)
هاني شاكر وكارول سماحة
ريهام عاطف

تعاون استثنائي ذو طابع خاص مابين الفنان هاني شاكر و الفنانة كارول سماحة ، حيث أصدرت لايف ستايلز ستوديوز عملين منفصلين بطريقة الفيديو كليب الأول خاص بكارول سماحة والثاني بالفنان هاني شاكرالذي تصدر التريند علي محرك البحث جوجل، حيث تعتمد فكرة العملين علي أن تجمع القصة المشوقة بين العملين من خلال ترابط الأحداث، وهي من أخراج بتول عرفة التي رسمت هذه الفكرة المميزة.
 
هاني شاكر وكارول سماحة
هاني شاكر وكارول سماحة
فكرة العمل
تقوم فكرة الكلبين علي أن يحل هاني شاكر ضيفًا على فيديو كليب كارول سماحة، ونفس الأمر يتكرر مع سماحة التي تحل ضيفة على فيديو كليب شاكر، وقد صدر العملين في نفس الوقت، ما يجعل هذا الحدث الفني الموسيقي المميز هو الأول من نوعه في العالم العربي.
هاني شاكر
هاني شاكر
هاني شاكر و "بقالي كتير"
قال أمير الغناء العربى هانى شاكر عن التجربة إنه سعيد بكليب "بقالى كتير" و"شكرا" مع كارول سماحة، مؤكدا أن تلك التجربة هى الأولى من نوعها فى الوطن العربى، وقدمت بشكل جديد ومختلفة .
مشيرا الي أن المخرجة بتول عرفة استطاعت أن تخرج منه ومن كارول سماحة أداء تمثيلى رائع وقدمت حدوتة رائعة، وهو ما جعله  يوافق عليها منذ البداية بدون تردد خاصة أن كارول سماحة مطربة وممثلة هايلة.
هاني شاكر يشوق جمهوره
قام الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية قبل طرح اغنيته "بقالى كتير" الخميس الماضي ، بتشويق جمهوره حيث كتب عبر حسابه على موقع انستجرام: "شاهدوا الآن كليب "بقالى كتير" كامل وحصريا على اليوتيوب"، وأضاف : "ظهور خاص للسوبر ستار كارول سماحة".
كارول سماحة سعيده بالدويتو
الفنانة كارول سماحة أعربت عن سعادتها بالعمل مع الفنان هاني شاكر في أول دويتو غنائي يجمع بينهما من خلال كليبين للمخرجة بتول عرفة قالت" إنها قدمت فكرة عبقرية لم تحدث في العالم كله من قبل".
وأضافت كارول سماحة "عملنا نفس القصة في نفس المكان والسيناريو بأغنيتين منفصلتين، وردود الفعل في مصر ولبنان والعالم العربي كله كانت كبيرة، والناس تحت الصدمة، كانوا مستنيين هاني شاكر يرد عليّ في الدويتو".
الفنانة كارول سماحة
الفنانة كارول سماحة
وتابعت "فكرة بتول عرفة غريبة وساحرة وكان لي الشرف أن أتعامل مع أمير الغناء العربي وأسطورة الأغنية الرومانسية العربية هاني شاكر"
وأردفت، أنها درست التمثيل والإخراج بمعهد المسرح في بيروت، وبالتالي فهي حريصة على تقديم سيناريو وأغنية فيها رسالة بكل أعمالها، كما أن المخرجة استطاعت أن تركز على هذه الزاوية في شخصيتها وقدراتها التمثيلية.
كارول
كارول
وأكدت كارول سماحة أن الفضل في ذلك يرجع إلى المخرجة التي كانت وجهة نظرها أن الأغنيتين متقاربتين، فلم ترغب في أن تكرر نفسها وقررت الجمع بينهما: "الشركة المنتجة كانت تنتج لي أغنية شكرا، وكانت تنتج لهاني شاكر أغنية أخرى، لكن بتول عرفة لاحظت أن الموضوعين متشابهين، لأننا نغني عن الوجع والفراق واللوم والعتاب، كانت تريد ألا تكرر نفسها في الأغنيتين .. هي مجنونة عشان تفكر تجمع الأغنيتين، وقالت تسمعنا مع بعض، معندهاش حدود في تفكيرها، فاتصلت بنا، وفي نفس المكالمة مفكرتش وكنت مستغربة جدًا، وهاني شاكر انبهر بالفكرة ووافق على طول برضه"
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة