أول تعليق من مي حلمي بعد إيقاف برنامجها وتحويها للتحقيق والاعتذار لقناة الزمالك

الإثنين، 22 فبراير 2021 04:29 م
أول تعليق من مي حلمي بعد إيقاف برنامجها وتحويها للتحقيق والاعتذار لقناة الزمالك
مي حلمي
أمل عبد المنعم

تصدرت الإعلامية مي حلمي، التريند ومؤشرات البحث عقب قرار إيقافها لمدة أسبوع وتحويلها للتحقيق، بسبب تناول خبر بخصوص تجديد اللاعب فرجاني ساسي، ونسبته لقناة الزمالك، في حين أنها مجرد أخبار متداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وألزمت القناة "مي حلمي" بالاعتذار لقناة الزمالك عما بدر منها خلال الحلقة.

تعليق مي حلمي

عقبت "مي حلمي" على هذا القرار قائلة: "الجمهور حكم على الموضوع في بداية الحلقة دون استكمالها للنهاية"، لافتة إلى أنها في نهاية الحلقة أكدت خلال مداخلة لاعب الزمالك السابق وليد عبداللطيف، أن هذه الأخبار متداولة على السوشيال ميديا". 

وتابعت مي حلمي في تصريحات صحفية: "القناة غير مسئولة عنها وكذلك أخلت مسئوليتها أيضًا وأن كل ذلك موجود في الحلقة"، موضحة أنها ستظهر على الشاشة يوم الأحد المقبل بشكل طبيعي.

مي حلمي
مي حلمي

اعتذار مي حلمي

مي حلمي كانت قد أصدرت بيان اعتذار بخصوص ما صدر خلال الحلقة، ونشرت القناة هذا البيان الذي جاء فيه، إنها تعتذر لقناة الزمالك عن الخطأ في تناول خبر بخصوص التجديد للاعب فرجاني ساسي، كانت قد نسبته بالخطأ لقناة الزمالك في حين أنها أخبار تم تداولها على صفحات السوشيال ميديا.

وكان مجلس إدارة قناة "الحدث اليوم" قرر إيقاف الإعلامية مي حلمي، مذيعة برنامج "الحكم" بالقناة وتجميد البرنامج لمدة أسبوع وإحالتها للتحقيق عما بدر منها في حلقة أول أمس بالقناة، وجاء قرار الوقف بأنه، طبقا لما تم رصده من المرصد الخاص بالقناة، من وجود مخالفة لبرنامجها، والذى كان يذاع يوم السبت بتاريخ 20 فبراير، وطبقا لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد.

نص وصورة من قرار إيقاف مي حلمي

وطبقا لتعليمات إدارة القناة ولوائحها، قررت أولا إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع، يبدأ من الأحد 21 فبراير وينتهي يوم الأحد 28 فبراير، لحين انتهاء التحقيق معها وما يسفر عنه من نتائج، ثانيا إلزامها بتقديم اعتذار رسمي لقناة الزمالك يُعلَن على شاشة القناة، ثالثا ينفذ القرار فورا ويُخطر به الجهات المعنية.

قرار إيقاف مي حلمي
قرار إيقاف مي حلمي

و المستشار محمود العسال، المستشار القانوني لقناة "الحدث اليوم" أكد إن المرصد الخاص بالقناة رصد مخالفة في برنامج مي حلمي في حلقة أول أمس، فقام بالتحقيق في الواقعة وتبين أن المذيعة وفريق الإعداد أخطأوا في نسب تصريح غير صحيح لقناة الزمالك، مشيراً إلى أن  مي حلمي ستعتذر رسميًا عن الأمر وتم إلزامها بالاعتذار لقناة الزمالك.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة