بعد 24 ساعة من طرحها..

أدهم نابلسي يتصدر التريند بعد تخطي أغنيته الجديدة «خايف» المليون مشاهدة (صور)

الإثنين، 22 فبراير 2021 10:00 م
أدهم نابلسي يتصدر التريند بعد تخطي أغنيته الجديدة «خايف» المليون مشاهدة (صور)
ادهم نابلسي
ريهام عاطف

 
بعد 24 ساعة استطاع الفنان الأردني أدهم نابلسي تخطي المليون مشاهدة بأحدث أغانيه "خايف"والتي قام  بطرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب، ليسجل ادهم نابلسي نجاحاً جديداً في مسيرته الفنية.
 
أغنية "خايف" من كلمات وألحان وتوزيع أدهم نابلسي، مكس وماستر ريد رامب، والكليب من إخراج عمر رمال.
 
خايف لادهم نابلسي
خايف لادهم نابلسي
 
اغاني ادهم نابلسي بالملايين
 
قام الفنان أدهم نابلسي خلال الفترة القليلة الماضية  بطرح  أغنية "ما عندي استعداد" من كلمات وألحان يوم، توزيع محمود صبري، وديفيد إزرا، وقبلها قام بطرح كليب أغنية "حان الآن" من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشازلي، وتوزيع محمد ياسر وتخطت ال٤٦ مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" في نوفمبر الماضي.
 
ادهم
ادهم
 
كما حققت من قبل اغنيته (بتعرف شعور) من ألحانه وكلمات علي المولى أكثر من 90 مليون مشاهدة ،أما أغنية (هذه أنتِ وهذا أنا) فقد حققت أكثر من 25 مليون مشاهدة وهي من كلمات وألحان أدهم نابلسي.
 
وأغنية (مش عيب) التي تجاوزت حاجز الـ10 ملايين، وكانت تتر مسلسل (من الآخر) الذي قام ببطولته معتصم النهار وسينتيا صموئيل وريتا حايك.
 
ادهم نابلسي
أدهم نابلسي
 
أدهم نابلسي وعام 2020 
كما شارك الفنان الأردني ادهم نابلسي متابعيه عبر (انستجرام) والذين يبلغ عددهم أكثر من مليون متابع، فيديو قصيراً يجمع فيه أبرز أغانيه الناجحة في عام 2020، وعلق قائلاً: "سنة 2020 كانت سنة صعبة كتير على الجميع، وكلنا خسرنا على الصعيد الشخصي، العملي والمعنوي، بس ربحنا أنفسنا وصرنا نقدّر قيمة كل شي استهترنا فيه بالماضي ..إن شاء الله 2021 تحمل للجميع الخير والأمن والأمان والصحة الجيدة".
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق