حلا شيحة تتصدر التريند.. ماذا يعني لها شهر فبراير ؟ (صور)

الأربعاء، 24 فبراير 2021 07:49 م
حلا شيحة تتصدر التريند.. ماذا يعني لها شهر فبراير ؟ (صور)
حلا شيحة
ريهام عاطف

بعد 14 يوما على دخول الفنانة حلا شيحة  قفص الزوجية مع معز مسعود، احتفلت حلا شيحة التي تصدرت التريند على محرك البحث جوجل بعيد ميلادها، حيث ولدت فى 23 فبراير لأم لبنانية وأب مصري عام 1979.
 
حلا شيحة وشهر فبراير
يعد شهر فبراير من الشهور الهامة في حياة حلا شيحة لاسيما وأنها ولدت فيه، وكذلك احتفلت بزواجها من معز مسعود يوم 8 فبراير أيضاَ، ليس ذلك فقط بل وأن عيد زواج والدها ووالدتها في نفس الشهر أيضاَ.
 
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة ومعز مسعود
بدأت قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود منذ عدة أشهر ونشرت السوشيال ميديا أخبارعن هذا الارتباط الوشيك لكن حلا لم تعلق بالإيجاب أوبالنفى، لكن قصة حبهما ظهرت يوم 13 يونيو عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها معز: "شخص مهم أوى".
حلا شيحة وزوجها معز مسعود
حلا شيحة وزوجها معز مسعود
وفى يوم 2 ديسمبر الماضى وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما أعلنت النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع  معز مسعود، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، حيث قال "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".
وقامت حلا بإعادة نشرالأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".
حلا
حلا
بداية حلا شيحة
 كانت بداية حلا شيحة الفنية عام 1997 من خلال مسلسل نسر الشرق، لكن نقطة انطلاقتها الحقيقية حين شاركت بمسلسل الرجل الآخر في 1999، واقتحمت مجال السينما من خلال فيلم ليه خلتنى أحبك عام 2000، ثم عريس من جهة أمنية والسلم والثعبان، ثم اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم كامل الأوصاف الذى قامت بتمثيله وهى ترتدى الحجاب، لتعود بعد 12 عاما من الاعتزال وخلع الحجاب حتى زواجها من الداعية معز مسعود وشاركت بمسلسل زلزال عام 2019 وخيانة عهد.
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق