الشيف بوراك يكاد يسقط على الأرض في حركته الاستعراضية بسبب البشاميل "صور"

الأربعاء، 24 فبراير 2021 10:32 م
الشيف بوراك يكاد يسقط على الأرض في حركته الاستعراضية بسبب البشاميل "صور"
الشيف بوراك
ريهام عاطف

تسببت صينية بشاميل ضخمة في موقف محرج للشيف تركي الجنسية، بوراك أوزدمير، حيث عجز عن حمل صينية المكرونة الضخمة أثناء تواجده أمام المطعم الخاص به في دبي.
وحاول الشيف بوراك الذي تصدر التريند على محرك البحث جوجل قلب الطعام بطريقته المعتادة، لتقديم عرض جيد يروق لمشاهديه حول العالم إلا أنه تعرض لموقف محرج حيث كاد الطعام يسقط منه.
 
الشيف بوراك
الشيف بوراك
بوراك والباشميل
كان الشيف بوراك أوزدمير، شارك بالفيديو عبر "إنستجرام" وكتب معلقا "حتى خلال تحضير مقاطع الفيديو نبذل مجهودًا، ونقضي أيامًا في العمل، وبالطبع تشهد تجاربنا الحوادث الطفيفة".
 
بوراك والبشاميل
بوراك والبشاميل
 
وكان «بوراك» اعتاد صنع الحركات غير المألوفة والتي ترتكز على المهارة الجسدية، في كل مرة بعد الانتهاء من الطهي، مثل رفع الأطعمة ذات الأحجام الهائلة وحملها في الهواء ثم الهبوط بها بسرعة على أحد الأسطح الثابتة.
 
صورة الشيف بوراك
صورة الشيف بوراك
 
أما إخفاق الشيف بوراك هذه المرة، فربما يرجع إلى عدم استقرار الطاولة أسفل الطعام، الذي أعده وحاول تصويره، أو ثقل الإناء وهو ما أعاق الطاهي عن تنفيذ فكرته التي خطط لها في البداية قبل التصوير، لكن ساعده قبل السقوط على الأرض مُباشرة عدد من الرجال المحيطين بالطاهي حيث اشتهر بأكلاته كبيرة الحجم عالميًا.
الطاهي بوراك
الطاهي بوراك
بوراك أوزدمير وويل سميث
كان بوراك أوزدمير قد ظهر مؤخرًا مع الممثل الأمريكي ويل سميث وتناول طعام صنعه له خصيصًا، فهو يفضل تقديم الأطعمة للمشاهير ويسجل أعلاها اسمائهم والتقاط الصور بصحبتهم.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة