مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال و"غابة" تتجاوز المليون بعد طرحها بساعات (صور)

الخميس، 25 فبراير 2021 11:16 ص
مروان بابلو يتراجع عن الاعتزال و"غابة" تتجاوز المليون بعد طرحها بساعات (صور)
مروان بابلو
ريهام عاطف

اعادة اغنية "غابة" مغنى الراب مروان بابلو ليتصدر تريند محرك البحث جوجل من جديد بعد عدوله عن قرار اعتزاله الغناء ليقوم مروان بابلو بطرح أحدث أغانيه بعنوان غابة والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة على موقع يوتيوب خلال ساعات. 
وفي الفترة الاخيرة قام  مغنى الراب مروان بابلو،بمغازلة جمهوره ليظهر الهاشتاج الخاص به تزامنًا مع انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى، زعم متداولوه أنه من كواليس كليب جديد لمغني الراب مروان بابلو وعدوله عن قرار الاعتزال المفاجئ ليتفاعل جمهوره بشكل كبير مع هذه الأنباء غير المؤكدة .
عودة مروان بابلو
عودة مروان بابلو
اعتزال مروان بابلو
كان مروان بابلو، قد أعلن اعتزاله وتوبته نهائيا عن مجال الغناء، في مارس الماضي، وطلب من محبيه ألا يثنوه عن قراره، رغم النجاح الكبير الذي حققه عالم أغاني "الأندر جرواند"وترك بابلو رسالة لجمهوره أوضح فيها سبب اعتزاله وكتب "محدش يطلب مني أرجع تاني بعد إذنكم .. أنا بتوب لربنا حاليا وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضوا"، واختتم " ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي".
من هو مروان بابلو؟
بدأ "مروان بابلو" حياته الفنية منذ عام 2014، واستمر لمدة 5 سنوات، ودخل عالم الغناء من بوابة فرق "الأندر جراوند" وموسيقى الراب .
بابلو
بابلو
مروان بابلو من مواليد الإسكندرية، وانطلق من خلال نشر مقطوعات لأغاني راب، عبر السوشيال ميديا، ليكتسب شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي 2017، طرح مروان بابلو، أغنية "الغلاف - أوزريس" لتحقق صدى واسعا وتكون نقطة انطلاق اكتسب من خلالها جمهور أوسع من المهتمين بهذا النوع من الموسيقى.
تعاون مع السادات، فى عدد من الأغانى، كان من أبرزها وأشهرها "سندباد"، و"أبو مكة"، وفي 2019، جاءت أغنية "الجميزة" لتكون نقطة فاصلة في حياة مروان بابلو الفنية، ومن أسباب رفع أجره وشهرته. 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا