هالة صدقي.. زوجي أصغر مني وتعرضت للخيانة مرة واحدة وكنت السبب في فشل زيجاتي «فيديو»

السبت، 27 فبراير 2021 04:58 م
هالة صدقي.. زوجي أصغر مني وتعرضت للخيانة مرة واحدة وكنت السبب في فشل زيجاتي «فيديو»
هالة صدقي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة هالة صدقي التريند على جوجل وذلك بعد تحدثها عن أزمتها مع زوجها ووالد أبنائها المحامي سامح سامي، وحكت هالة  صدقي خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي، كيف تعرفت عليه، وقالت إنه إنسان من عائلة بسيطة وكان موظفا بسيطا، وهي أحبته.

هالة صدقي: زوجي أصغر مني

وأضافت هالة صدقي حديثها عن زوجها قائلة  أنه تقدم لها عن طريق صديقتها، ثم رفضته، خاصة أنه أصغر منها في السن، ثم عاد مرة أخرى وتقدم لها ورفضت وبعد مرور عام ونصف كان خلالها يتواصل معها كصديق، فوافقت.

وتابعت هالة صدقي، أنها قبلت وتزوجته خلال 24 ساعة، لافته إلى أن أسرتها لم يوافقوا عليه في البداية، لكن والدتها كانت تريدها أن تتزوج وتنجب، موضحة أنهم في الكنيسة قبل الزواج لابد أن يخضعوا لتحاليل تخص الإنجاب، لأن الطلاق ليس متاحا، وكانت نتائج كل التحاليل جيدة، لذا كل اتهاماته لم يكن لها أساس من صحة.

هالة صدقي: أنا السبب في فشل زيجاتي

وتعترف هالة صدقي أنها السبب في فشل زيجاتها لأنها من البداية تختار بطريقة خاطئة، وتختار بقلبها وليس عقلها، موضحة أنها تعلمت من هذه التجربة وغيرت من شخصيتها.

أزمة هالة صدقي

وكانت الأزمة بدأت عندما ظهر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي في فيديو يؤكد فيه أنه رفع قضية يطالبها فيها بإجراء تحاليل DNA لمعرفة نسب أولاده، وردت هالة صدقي على ما قاله رافضة كل اتهاماته، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها "مريم وسامو".

 ووضحت هالة صدقي أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، مشيرة إلى أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هالة صدقي: تعرضت للخيانة

وكشفت الفنانة هالة صدقي عن تعرضها للخيانة مرة واحدة في حياتها، قائلة: "تعرضت للخيانة مرة واحدة في حياتي، ولم أكن أتوقع أن أمُر بهذه التجربة، وكنت واثقة في نفسي أوي، ومتوقعتش أبدا أتخان، وغروري بنفسي بيأكد لي إني لا يمكن أتخان".

وأردفت هالة صدقي: "لأني كنت ماشية على الكتالوج، وبعد الكتالوج بشوية، وده مش غرور، وكل صحابي والناس اللي عاشرتني عارفين اني ماشية على الكتالوج.. أتخان ليه؟.. احتياطي يعني".

وأكدت هالة صدقي: "مشكلتي مع زوجي سببها في الغالب وراها واحدة ست، وهو يعيش حاليا فى أمريكا، ومعرفش ظروفه هناك إيه.. بس هو وصل لده لأني عاندت".

جدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي تزوجت عام 2007 بعد قصة حب، وبعد عامين وتحديدًا في مارس 2009، أنجبت توأمها "مريم" و"سامو"، لتصل خلافاتها مؤخرا مع زوجها سامح سامي لساحات المحاكم.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق