محمد الشرنوبي.. يتصدر التريند بعد تصريحات عن أذى السوشيال ميديا وأغاني المهرجانات

الإثنين، 01 مارس 2021 04:11 م
محمد الشرنوبي.. يتصدر التريند بعد تصريحات عن أذى السوشيال ميديا وأغاني المهرجانات
محمد الشرنوبي
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان محمد الشرنوبي، التريند على جوجل، بعد تصريحاته ىعن السوشيال ميديا وأغاني المهرجانات، وعقده من الكلاب، والعديد من التصريحات الأخرى خلال استضافته بالأمس مع الفنانة يسرا في برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة.

محمد الشرنوبي والسوشيال ميديا

أكد محمد الشرنوبي أن السوشيال ميديا بالنسبة له وسيلة تواصل ودعاية، لكن أذاها يصل للجميع، وهي تؤدي إلى التباعد الاجتماعي، وأوضح محمد الشرنوبي إن بعض الناس يقولون كلاما جارحا على السوشيال ميديا، وهو يقرأ كل التعليقات ويقف عند التعليقات الحلوة، ويقف أيضا عند التعليقات السلبية المحترمة، التي تلفت انتباهه لأمر ما، بخلاف التعليقات التي يقصد صاحبها هدمه.

محمد الشرنوبي ووالده

كشف الفنان محمد الشرنوبي إنه تعلم حب السهر من والده، الملحن فاروق الشرنوبي، أما والدته، فكانت تحرص على أن ينام مبكرا من أجل المدرسة، و أوضح محمد الشرنوبي أن ذهابه لوالده كان جائزة المذاكرة في عطلة نهاية الأسبوع، وكان يقضي ذلك الوقت مع والده يتعلم منه عزف العود، أو المقامات، أو يغني معه، وأحيانا كان والده يعطيه كلاما يلحنه كتجربة رغم صغر سنه، وكثيرا ما أعجبت هذه المحاولات والده.

محمد الشرنوبي ومواجهة الكلاب

واجه الفنان محمد الشرنوبي موقفا مع كلب في الشارع في طفولته، وسبب له الموقف عقدة من كل الكلاب، وذلك بعد جرى الكلب وراءه في ذلك اليوم وضحك الناس عليه من المنظر، فقرر أن يبتعد عن الكلاب تماما.

محمد الشرنوبي وأغاني المهرجانات

كشف الفنان محمد الشرنوبي أنه يحب الأغاني الشعبي ويسمعها دائما ويحب محمود الليثي وشيبه وعبد الباسط حمودة، كما أنه ليس لديه مشكلة مع أغاني المهرجانات على العكس فأحيانا يأخذ كلامات أغاني المهرجانات ويضعها على لحن مختلف تماما عما وضعت عليه ، وبدأ محمد الشرنوبي بالفعل في غناء أغنيتين من أغانى المهرجانات بلحن مختلف وهم " مش هروح " ، " و ألعب يالا".

أخر أعمال محمد الشرنوبي

وكان  أخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي مسلسل لؤلؤ قصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى، والذى دارت أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من" أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق