لقاء الخميسي تريند بعد رسالة غامضة: «أد كده السواد مالي قلوبكم»

الثلاثاء، 02 مارس 2021 05:00 م
لقاء الخميسي تريند بعد رسالة غامضة: «أد كده السواد مالي قلوبكم»
لقاء الخميسي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة لقاء الخميسي التريند على جوجل وذلك بعد شن هجوماً غامضاً ضد أحد الأشخاص عقب تألق زوجها محمد عبدالمنصف، حارس مرمى وادي دجلة في مباراة الزمالك بالأمس، وتصديه لركلة جزاء قبل نهاية المواجهة بدقائق معدودة، وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة بمنافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2020-2021.

رسالة لقاء الخميسي

نشرت لقاء الخميسي عبر حسابها على تويتر قائلة:"حبايبي مبتزهقوش، هو الحقيقة الخرم دا موجود في مخكم، أد كده السواد مالي قلوبكم".

وتابعت لقاء الخميسي: "قوم حبيبي هز طولك وورينا إنجازاتك العظيمة بدل ما أنت ممدد رجل حضرتك وعمال تفتي، الراجل مش المستخبي ورا جهاز بيشتم، الراجل اللي بجد اللي بيصدق نفسه ومهما واجه من تنمر مكمل في حلم.. عاش أوسا".

لقاء الخميسي: مكملين وللمنتخب جاهزين

وكانت لقاء الخميسي نشرت عبر حسابها "فيسبوك" صورة لـ عبدالمنصف معلقةً عليها: "مكملين وللمنتخب جاهزين"، كما احتفلت الفنانة لقاء الخميسي، بتألق زوجها محمد عبدالمنصف، حارس مرمى نادى وادى دجلة بعد تألقه أمام نادى الزمالك الأمس، وتصديه لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة وحرمان فريقه القديم من الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة.

لقاء الخميسي.. صورة عبدالمنصف وإيموشن الدعم

ونشرت لقاء الخميسي، صورة لزوجها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، واكتفت بوضع بعض الايموشن التي تدل على الدعم والتألق وبعض القلوب التي وجههتا له بعد تألقه الكبير في المباراة.

تعليق  لقاء الخميسي
 

الزمالك تعادل سلبياً مع وادي دجلة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الامس الاثنين، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري في اللقاء الذي تألق فيه محمد عبدالمنصف حارس مرمى الغزلان ودافع عن مرماه ببراعة أمام هجمات الفريق الأبيض وتصدى لركلة جزاء حاسمة في الدقيقة 88.

بداية لقاء الخميسي الفنية

لقاء الخميسي تخرجت في كلية التجارة، ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية وتخرجت فيه، عملت بعد ذلك بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر.

بدأت لقاء الخميسي حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت فى مسرحية "تحب تشوف مأساة"، وعملت في مسلسلي "العطار والسبع بنات، حارة الطبلاوي"، والسيت كوم "شباب أون لاين"، والمسلسل الإذاعي "جارة القمر" ومن أشهر أعمالها مسلسل "راجل وست ستات" في أجزاءها، كذلك العديد من الأفلام مثل "كذلك في الزمالك، وقلب جرئ، وحاحا وتفاحة".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق