رشوان توفيق تريند بعد تصريحاته عن زوجته الراحلة وإنهاء كل الخلافات بجزء من المصحف "فيديو"

الأربعاء، 03 مارس 2021 02:21 م
رشوان توفيق تريند بعد تصريحاته عن زوجته الراحلة وإنهاء كل الخلافات بجزء من المصحف "فيديو"
رشوان توفيق
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان رشوان توفيق، التريند على جوجل، بعد تصريحاته مؤكداً إن زوجته الراحلة كافحت معه، ولم تسأله أبدا عن اليوم التالي، وهو حتى اليوم يكلمها في البيت في الليل والنهار، وكان هذا خلال استضافته في برنامج" It’s Showtime" مع الإعلامية هبة الأباصيري.

رشوان توفيق ولعبة القدر

وأكد رشوان توفيق أن القدر لعب دوراً كبيراً في إعجابه بزوجته الراحلة، التي كانت أختها جارة لهم، فعندما كان يقدم على مسرح الجامعة مسرحية "شهريار" حصل على تذاكر لحضور المسرحية، وأرسلها إلى أخت زوجته الراحلة، وكانت هي الموجودة بالصدفة، وبعد محاولات لإقناعها وافقت زوجته الراحلة على حضور المسرحية.

وتابع رشوان توفيق قائلاً:"  وحضرت ولكنها لم تدخل عنده في الكواليس، وتشاء الظروف أن تنقل له ابنة أخيه من والدته حديثا دار بينها وبين زوجته الراحلة وأختها الكبرى".

وأردف رشوان توفيق: "أختها الأكبر منها قالت ماأتجوزش واحد أكافح معاه، وبعد ما أكافح معاه يحب السكرتيرة ولا واحدة تانية، ردت أميمة قائلة : أنا أتجوز واحد أكافح معاه، وكل ما نحقق حاجة نفرح، اتقالي الكلام ده، وقلت هلاقي مين واحدة تانية تقف جنبي."

رشوان توفيق: هافضل أقولك بحبك 62 سنة

وأكد رشوان توفيق أن زوجته الراحلة لم تقل له كلمة "باحبك"، لكن كان ما تفعله من وجهة نظره لا يحتاج إلى كلام، وعلاقته معها كانت علاقة أزلية، وقبل وفاتها وقبل أن تنتقل إلى رحمة الله بأسبوع أو عشرة أيام، وأثناء مشاهدة مشهد للفنانة شويكار في مسرحية "سيدتي الجميلة"، قال لزوجته الراحلة: "هافضل أقولك بحبك 62 سنة،" فردت عليه قائلة: "أنا اللي طول عمري بحبك،" وكانت أول مرة.

رشوان توفيق وقراءة جزء من المصحف

وأوضح رشوان توفيق قائلاً: "كنت لازم أكلها بإيدي، وعمري ما خنتها ولا بصيت لامرأة أخرى، ولو اختلفنا في حاجة، أخرج وأمشي للسلطان حسن في أبو العلا، وأقرا جزء من المصحف، وأرجع كأن المناقشة ما حصلتش."

 

وروى رشوان توفيق أن أحد أصدقائه، وهو محام شهير جدا، لاحظ أنهما في الخناقات يقول لها "يا حبيبتي" وتقول له "يا حبيبي"، وفي مسلسل "عائلة مجنونة جدا" طلب من الفنانة الراحلة رجاء الجداوي في مشهد خناقة أن تقول "يا حبيبي" ويقول لها "يا حبيبتي".

نشأة رشوان توفيق

ورشوان توفيق ولد في حي السيدة زينب بمدينة القاهرة في عام 1933، وحاز على درجة البكالوريوس في التمثيل واﻹخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل بعد التخرج في التليفزيون المصري، ثم انضم إلى فرق التليفزيون المسرحية مع بدايتها، وشارك خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من المسرحيات، منها: "شيء في صدري، الشوارع الخلفية، ثورة قرية، بيت الفنانين".

عمل رشوان توفيق مع فرقة مسرح الحكيم وفرقة المسرح الحديث وفرقة المسرح القومي، بعد سنوات طويلة من العمل المسرحي، تفرغ رشوان توفيق للعمل في الدراما التليفزيونية منذ اواخر السبعينات، ومن أشهر مسلسلاته: "أبنائي الأعزاء شكرًا، الأيام، محمد رسول الله، الشهد والدموع، الزيني بركات، لن اعيش في جلباب أبي".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق