سهير رمزي في التريند لاحتفالها بعيد ميلادها «اغراء وزواج وانفصال محطات في حياتها» (صور)

الأربعاء، 03 مارس 2021 08:42 م
سهير رمزي في التريند لاحتفالها بعيد ميلادها «اغراء وزواج وانفصال محطات في حياتها» (صور)
سهير رمزي
ريهام عاطف

3 مارس من كل عام تحتفل نجمة الزمن الجميل سهير رمزي، بعيد ميلادها، حيث اتمت عامها الـ 71، فالفنانة سهير رمزي، التي تصدرت التريند على محرك البحث جوجل من مواليد عام 1950، واحتفلت سهير رمزي، بعيد ميلادها برفقة زوجها علاء الشربيني، حيث انتشرت لهما صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقبل رأسها.
زوج سهير رمزي
زوج سهير رمزي
سهير رمزي تحتفل بعيد ميلادها
سهير رمزي تحتفل بعيد ميلادها
بدايات سهير رمزي 
نشأت سهيررمزي في بيئة فنية، فوالدتها الفنانة درية أحمد، وهو ما جعلها تشارك في العاشرة من عمرها بفيلم "صحيفة سوابق"، وعندما بلغت الرابعة عشرة شاركت عبد الحليم حافظ في فيلم "البنات والصيف " وبعدها ابتعدت عن المجال الفني، واتجهت إلى العمل كمضيفة جوية ثم عارضة أزياء، وعادت للسينما في سن العشرين من عمرها من خلال فيلمى "الناس اللي جوه" ثم ميرامار عام 1969.
 
النجمة سهير رمزي
النجمة سهير رمزي
واشتهرت سهير رمزي بأداء ادوار الإغراء حيث قامت بالعديد من الأعمال السينمائية الجريئة.
زيجات في حياة سهير رمزي
ارتبطت الفنانة سهير رمزي ما يقرب من الـ 10 مرات، فكانت أولى زيجاتها من الفنان إبراهيم خان، ثم الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، وظل معها لعام وانفصلت عنه، وبعدها تزوجت من سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي، ثم رجل الأعمال الخليجي محمد الملا، وعاشت معه خمسة أشهر فقط.
 
سهير رمزي وفاروق الفيشاوي
سهير رمزي وفاروق الفيشاوي
 
وبعدها تزوجت من الملحن حلمي بكر لكنها لم تستمر معه طويلًا، لتزوج من الفنان محمود قابيل، وبعده من رجل الأعمال السوري زكريا بكار، وتزوجت الفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن سمية الألفي وظل معها حتى وفاته.
 
سهير رمزي ووالدتها درية أحمد
لم تكن الفنانة درية أحمد أم فقط في حياة سهير رمزي وهو ما أكدته الفنانة من قبل حيث قالت في أحد اللقاءات التليفزيونية، إنها بمجرد دخولها مجال التمثيل قررت والدتها درية أحمد الاعتزال للتفرغ لها ومتابعتها في كل مكان خوفا عليها،وكانت الصديقة والأخت لها ودعمتها في كل خطواتها.
 
سهير رمزي ووالدتها
سهير رمزي ووالدتها
 سهير رمزي ندمت لعدم الانجاب
في تصريحات صحفية كشفت الفنانة سهير رمزي انها أجهضت نفسها 3 مرات، بسبب إنشغالها بالشهرة والفن، وإنها ندمت مؤخراً على عدم الإنجاب، بعد أن فقدت والدتها.
حجاب سهير رمزي
حجاب سهير رمزي
الحجاب في حياة سهير رمزي  
بعد فترة من ارتداء الفنانة سهير رمزي للحجاب قررت خلعه معلقه علي ذلك قائلة "خلعت الحجاب بسبب عدم إقتناعها به، وكنت أحب أن ارتدي الحجاب بأصوله"
سهير رمزى
سهير رمزى
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق