هند عبد الحليم تريند بعد ظهورها ووالدها بـ"معكم" لتكشف الكثير من تفاصيل حياتها (صور)

الخميس، 04 مارس 2021 01:25 م
هند عبد الحليم تريند بعد ظهورها ووالدها بـ"معكم" لتكشف الكثير من تفاصيل حياتها (صور)
هند عبد الحليم
ريهام عاطف

كشفت الفنانة هند عبد الحليم عن الكثير من تفاصيل حياتها خاصة بعد الزواج وذلك خلال ظهورها ووالدها أحمد عبد الحليم، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى لتتصدر هند عبد الحليم التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن ظهرت بشكل مختلف عما يعرفها به الجمهور .
هند ووالدها
هند ووالدها
هند عبد الحليم والزواج
قالت هند عبد الحليم "فرحي كان في مكان مفتوح، وكان العدد محدود؛ بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وناس كتير زعلت مني بسبب عدم تواجدها في الفرح وعن زواجها وتركها المنزل وما يمر به والديها عقب زواجها قالت "والدي ووالدتي لم يكونا مستوعبين فكرة عدم تواجدي في المنزل بعد زواجي، ولما أتجوزت كنت بزورهم في البيت، ولما أمشى بابا كان بيقولي أنتي رايحة فين" وأضافت هند عبد الحليم "قبل الزواج أبلغت والدتي بوجود شخص يرغب في الزواج مني، ولم اتحدث مع والدي مباشرة لأني بتكسف، ووالدتي هي من أخبرت والدي".
زفاف هند عبد الحليم
زفاف هند عبد الحليم
هند عبد الحليم وزوجها
هند عبد الحليم وزوجها
 
 هند عبد الحليم ووالدها
وعلي انغام بنت الجيران غنى الكابتن أحمد عبدالحليم، نجم نادي الزمالك سابقا، مع ابنته الفنانة هند عبدالحليم ليكشف الكثير عن علاقته بهند قائلا "أمنية أي أب هو زواج أبنته، ولكن بعد زواج هند؛ شعرت بمشاعر متناقضة بسبب قوة العلاقة التي تربطني بها".
الفنانةهند
الفنانةهند
قائلا انه لم يكن مقتنعا بفكرة دخول ابنته مجال الفن إلى أن شاهدها على المسرح مع فرقة «المصريين» في ساقية الصاوي، وفوجئ بأنها موهوبة، ووصلت لمرحلة جيدة بدون مساعدة، وعبر الفنان هاني شنودة عن سعادته بها وبموهبتها وكذلك دكتورة إيمان يونس، التي لها اعتبرها لها فضلا على ابنته ، خاصه وإن موهبة ابنته هند لم تكن ظاهرة له بسبب سفره الكثير وانشغاله الدائم عنها، لكن والدتها اكتشفت موهبتها منذ صغرها، أثناء فترة عمله في أبوظبي ،حيث كانت تقلد محمد سعد في شخصية «اللمبي» وتضحكه، وكان التقليد بالنسبة له كوميديا لا موهبة ولم يتوقع ان تصل إلى مرحلة الاحتراف.
الكابتن احمد عبد الحليم وتاريخه الكروي
من جانبه، تحدث الكابتن أحمد عبدالحليم عن تاريخه الكروي البارز داخل المستطيل الأخضر، ومشاركته ضمن صفوف المنتخب الوطني، وحصده لعدد من البطولات المحلية والإفريقية مع نادي الزمالك.
مشيرا الي إن فريق نادي الزمالك حاليا من أقوى الفرق في أفريقيا، ويملك مجموعة جيدة من اللاعبين، معربا عن أمله في أن يلتف الجمهور حول الفريق ويساندونه ويدعمونه في الفترة المقبلة.
آخر أعمال الفنانة هند عبدالحليم
كانت الفنانة هند عبدالحليم،قد شاركت في الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات"، بطولة أسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد، وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، ومن إخراج مصطى أبو سيف، كما تقوم حاليا بتصوير مسلسل جديد سيعرض في شهر رمضان المقبل، يحمل اسم "كل ما نفترق"، معربة عن أملها في أن يعجب الجمهور.
الفنانة هند عبد الحليم
الفنانة هند عبد الحليم
 
 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
  
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة