سيف عبد الرحمن... أزمات وتفاصيل في حياته ترويها زوجته دينا وطليقته الفنانة رجاء حسين وبكاء على الهواء (صور)

الخميس، 04 مارس 2021 03:32 م
سيف عبد الرحمن... أزمات وتفاصيل في حياته ترويها زوجته دينا وطليقته الفنانة رجاء حسين وبكاء على الهواء (صور)
سيف عبد الرحمن
ريهام عاطف

عاد الفنان سيف عبد الرحمن ليتصدر التريند من جديد بعد اسابيع قليله من اعلان زوجته الفنانة رجاء حسين الانفصال عنه بعد 50 سنة زواج قائلة ان قرار الانفصال من زوجها سيف عبد الرحمن تم تخاذه  بعد وفاة ابنها الشهيد  قائلة "اللى كنت خايفة عليه راح خلاص وتحملت الحياة الزوجية لمدة 51 عاما، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب". ،لتحل من جديد الفنانة رجاء حسين وزوجة طليقها دينا واصف  ضيفتين على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، مع الإعلامية سهير جودة، وريهام إبراهيم، عبر شاشة CBC ليدخلوا الاثنين في نوبه بكاء علي الهواء بعد أن جمعهما عناق حار للغاية.
الستات مابيعرفوش يكذبوا
الستات مابيعرفوش يكذبوا
علاقة رجاء حسين ودينا
رغم ما يطلق علي هذه العلاقة من انهن "ضراير"الا ان الفنانة رجاء حسين أكدت على أن هناك علاقة طيبة للغاية تربطها بـ"دينا" زوجة طليقها الفنان سيف عبد الرحمن، مشيرة إلى أن زوجة طليقها أخبرتها في اللقاء الأول بينهما بأنها تحبها كثيرًا، رغم أنها كانت "ضرتها" وقتها، معلقة: "قابلتني عند البيت وباستني وخدتني في حضنها وأنا معرفهاش، وقالتلي بحبك أوي، ومحبتها نزلت في قلبي من أول لحظة".
تابعت، أن طليقها الفنان سيف عبد الرحمن، اختار زوجة صالحة، معلقة: "الست محترمة وشيفاني أنا بعمل ايه وهي ماشية على هذا النهج، والله ما بكدب عليكوا أنا بحبها".
وعلي الجانب الاخر قالت دينا واصف  زوجة الفنان سيف عبد الرحمن "أنا أعرفها من زمان كممثلة لكن كإنسانة غير اللي على الشاشة، هي بتظهر في أعمالها ست مصرية عادية، لما شوفتها محستش إنها غريبة".
بكاء دينا واصف
بكاء دينا واصف زوجة الفنان سيف عبد الرحمن علي الهواء، جعل الفنانة رجاء حسين تطلب منها  التوقف عن البكاء أمام كاميرات البرنامج، متابعة: "ايه يا عبيطة بتعيطي ليه؟".
رجاء ودينا واصف
رجاء ودينا واصف
وهو ما جعل دينا واصف تقول أنها لا تستطيع التوقف عن البكاء بعد وفاة نجلها أحمد، لتعلق الفنانة رجاء حسين: "انتى هتشاركي ربنا.. روحي قولى لربنا انت عملت كده ليه؟ واكفري؟".
وأشارت الفنان رجاء حسين إلي أنها تحسد طليقها سيف عبد الرحمن علي زوجته لأنها تتسم بالطيبة والذوق والأخلاق، مؤكدة أنها تقف دائمًا بجانب زوجة طليقها في كل المواقف وتعتبرها كإبنتها.
 
ازمات الفنان سيف عبد الرحمن
تعرض الفنان سيف عبد الرحمن  للكثير من الأزمات فى حياته  كان أكثرها قسوة هي وفاة نجلة الضابط كريم سيف عن عمر ناهز 43 عاما وهو ابن الفنانة رجاء حسين منذ 7 سنوات إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء قيادته سيارته.
الشهيد كريم
الشهيد كريم
ليتوفي بعده نجله الأصغرأحمد عن عمر 19 عاما من زوجته الثانية دينا واصف، في يوم 28 يناير عام 2019، وذلك إثر تعرضه لحادث سير بعد أن صدمته سيارة ميكروباص.
 
زواج سيف عبد الرحمن ورجاء حسين
 
تزوجت الفنانة رجاء حسين والفنان سيف عبدالرحمن بعد قصة حب جمعتهما على خشبة المسرح حيث تعرفت عليه عندما أتت به الفنانة سناء جميل لتعرف المتواجدين عليه كفنان صاعد، وبعدها اعترف لها بإعجابه بها من قبل أن يلتقيا، حتى تكللت قصة حبهما بالزواج، وأنجبا طفليهما كريم وأمل.
رجاء وسيف
رجاء وسيف
سيف عبد الرحمن درس بكلية الآداب قسم التاريخ، عمل بالفرقة القومية للفنون الشعبية، اكتشفه المخرج يوسف شاهين فأسند إليه بطولة فيلم فجر يوم جديد أمام سناء جميل في نهاية الستينيات، وكذلك لعب دورا في فيلم البوسطجي ،عمل مسؤولا في شركة مصر للأفلام العالمية.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق