الأهلي يرفض محاولات «ذبح كهربا».. ومصدر: اللاعب ملتزم بالعقوبة

الخميس، 04 مارس 2021 11:03 م
الأهلي يرفض محاولات «ذبح كهربا».. ومصدر: اللاعب ملتزم بالعقوبة
محمود كهربا- لاعب الأهلي

قال مصدر في النادي الأهلي، إن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق مُلتزم تماما بالعقوبة التي وقعها النادي ضده أمس، الأربعاء، بسبب أزمته مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.
 
وكشف المصدر، اعتراف كهربا بالخطأ واعتذاره للجهاز الفني وتأكيده على أنه ليس لديه أي اعتراض على العقوبة، وأشار إلى أن كهربا أغلق صفحة الأزمات الفترة الماضية ولديه رغبة أكيدة في التركيز مع الفريق الفترة المقبلة.
 
وكان الأهلي قد أعلن تغريم كهربا 200 ألف جنيه وإيقافه عن مباريات الفريق شهرا بسبب عدم الإلتزام قبل أن تخرج تقارير حول سبب الأزمة نتيجة اعتراض اللاعب بطريقة غير لائقة على عدم مشاركته أساسياً عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري.
 
وشدد المصدر، على أن الأهلي قرر توقيع عقوبة ضد كهربا بعدما أخطأ بهدف تقويمه وليس ذبحه مثلما يحاول البعض، موضحا أن هناك من يحاول استغلال هذه الأزمة للتاثير سلبيا على فريق الكرة بالأهلي الذي يحقق نتائج رائعة الفترة الماضية.
 
وقال المصدر، إن الهجمة الشرسة التي تعرض لها كهربا خلال الساعات الماضية تؤكد أن هناك من يحاول استغلال مثل هذه الأخطاء الواردة في كرة القدم من أجل تشويه فريق الكرة الذي حقق بطولات ونجاحات رائعة الفترة الماضية بعدما حصد الدوري وبطولة أفريقيا وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية بقطر.
 
وأوضح المصدر، أن الأهلي هو من بادر بإعلان عقوبة كهربا بهدف تقويم اللاعب وفي محاولة من النادي لتصحيح الخطأ، موضحاً أن النادي يرفض تضخيم الأمور وتهويلها بشكل يخدم أصحاب بعض المصالح الخاصة والذين يُزعجهم نجاحات الأهلي الأخيرة محلياً وأفريقياً وعالمياً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق