بعد خسائره المتتالية.. ليفربول يحاول «استعادة التوازن» أمام فولهام.. وكلوب: أنا أفضل مدرب للريدز

الأحد، 07 مارس 2021 02:19 م
بعد خسائره المتتالية.. ليفربول يحاول «استعادة التوازن» أمام فولهام.. وكلوب: أنا أفضل مدرب للريدز

بأمال عريضة في استعادة التوازن يخوض نادي ليفربول مباراته اليوم أمام فريق فولهام الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالي 2020 – 2021.

ومن المقرر أن يستضيف نادي ليفربول الجريح نظيره فريق فولهام، على ملعب "أنفيلد، في تمام الرابعة من عصر اليوم، حيث سيحاول محمد صلاح ورفاقه إنهاء عقدة الخسارة على ملعبهم خلال آخر 5 مباريات في البريميرليج لأول مرة في التاريخ، والتى كان آخرها أمام تشيلسي بهدف نظيف الخميس الماضي، فى اللقاء المقدم من الجولة الـ 29 من عمر المسابقة.

ويطمح الريدز في تحقيق الفوز على الفريق اللندنى وتقديم أداء قوى من أجل مصالحة الجماهير، قبل مواجهة نظيره لايبزيج الألماني مساء الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكان ليفربول قد حقق الفوز ذهابا بثنائية، وسجل محمد صلاح هدفا فى هذا اللقاء.

الغريب أن بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وأفضل فريق في أوربا بات مهددا بالغياب عن المشاركة فى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، بعد وصوله إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، إذ يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لمرحلة مجموعات دورى الأبطال، بينما يحتل فولهام المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

الجدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح لايزال يتربع علي عرش قائمة هدافي الدوري الإنجليزي رغم النتائج السيئة التي يحققها فريقه ، حيث سجل النجم المصري 17 هدفا حتي الأن ، ويامل " صلاح " في مواصلة تصدر قائمة الهدافين اليوم أمام نادي فولهام.

من ناحية أخرى واجه المدرب الألماني يورجن كلوب، عاصفة من الانتقادات بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم والتي جعلته في المركز السابع ، إلا أنه برر ما يحدث بأنه أمرا طبيعيا ، بل أنه صرح لصحيفة "ميرور" الإنجليزية قائلا : إذا كان هناك شخص يعتقد أنه أفضل منى لقيادة الفريق يمكنه القيام بعمل أفضل فعليه اتخاذ القرار هذا واضح، لا يعني ذلك أنه لا يمكن لأي شخص آخر القيام بذلك بشكل أفضل ولكن لأنني لا أعتقد أن الإدارة لديه هذا الرأي على الأقل لم يخبرني أحد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة