محمد صلاح يطارد حلم الألقاب العالمية في موسم ليفربول الكارثي

الثلاثاء، 02 مارس 2021 04:00 م
محمد صلاح يطارد حلم الألقاب العالمية في موسم ليفربول الكارثي
محمد صلاح

دائما يسعي للحلم ويجتهد من أجل الوصول إلي العالمية وتحقيق الانتصارات المتتالية، إنه الفرعون المصري اللاعب محمد صلاح، الذي يعيش حاليا حالة من التألق مع ناديه الإنجليزي ليفربول وأصبح الأكثر تهديفا مع الريدز في الدوري الإنجليزي الذي يلعب في ظل ظروف استثنائية.

ويحتل لاعب نادي الريدز صدارة التهديف خلال الموسم الكروي الحالي وسط هدافي الدوريات الخمس الكبري ومتصدر ترتيب هدافي البريميرليج ما جعله قريباً من تحقيق عدد من الأهداف التى قد تجعله موسماً سعيداً له على المستوى الفردي.

ويسعي الفرعون المصري إلي تحقيق العديد من المكاسب الفردية علي مستوي إلقابه الشخصية ومن بينها الحصول علي لقب أفضل لاعب في أفريقيا، فتشير الأرقام إلي تقدم صلاح علي الثلاثي الكبار رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الذي يقدم مستويات متميزة لكن أرقامه أقل بكثير من الفرعون المصري، ونفس الحال ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول والذي تراجع مستواه ولم يحقق نصف أهداف في الموسم الحالي بالبريميرليج ما يجعله يتراجع في المنافسة مع أفضل لاعب في افريقيا لمرتين متتاليتين، وشكلت الاصابة عائق أمام للاعب ارسنال بيير إيمريك أوبامينج للوصول الي مستواه المعتاد ورغم عودته لكنه مازال بعيدا عن اللقب.

لم يتوقف طموح اللاعب المصري الشهير عند تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي علي مدار موسمين متتاليين2018 و2019 ولكنه يسعي للحصول علي اللقب للعام الثالث ليكون بذلك اللاعب الوحيد الذي يحصل عليه حيث يتوقف هاري كين مهاجم توتنهام، وجيمي فاردي نجم ليستر سيتي عن الفوز بلقبين، ما ينعكس على مسيرته الكروية ويمكنه من التجديد مع ناديه الريدز براتب أعلي من السابق وتشهد مسيرة صلاح الكروية تسجيله 92 هدفاً بالدوري الإنجليزي بواقع 90 مع ليفربول و2 مع تشيلسي.

واقترب محمد صلاح من دخول نادي المائة في البريميريلج سواء مع الناديين أو مع فريقه الحالي. ونجح محمد صلاح في تسجيل 32 هدفاً في الموسم الأول، و22 هدفاً في الثاني، و19 في الموسم الماضي و17 حالياً وينتظر أن تزيد الغلة التهديفية مع المباريات المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا