سوسن بدر تتصدر التريند بعد رسالتها إلى الفنانة روبي (صور)

الأحد، 07 مارس 2021 05:23 م
سوسن بدر تتصدر التريند بعد رسالتها إلى الفنانة روبي (صور)
سوسن بدر
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة القديرة سوسن بدر التريند على جوجل، وذلك بعد توجيه رسالة للفنانة روبي، والتي يجمع بينهما علاقة وطيدة وتفاهم فني كبير أثمر عن تعاون بين الاثنين في أكثر من عمل درامي، أمتد هذا التعاون ليتحول لصداقة قوية بين النجمتين.

أعمال جمعت سوسن بدر وروبي

أول تعاون فنى جمع بين سوسن بدر وروبى كان فى فيلم «الشوق»، الذي أنتج عام 2011، ولعب دور البطولة فيه محمد رمضان وأحمد عزمي وسوسن بدر وروبي ومن تأليف سيد رجب، وإخراج خالد الحجر، ولم يتوقف التعاون بين النجمتين عند هذا الحد، حيث عاونا سويًا في مسلسل «أهو دا اللي صار»، الذي عرض في الموسم  قبل الماضي، وكان بطولة محمد فراج وأحمد داود، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حاتم على.

و«أهو دا اللي صار»، حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه، ولاقى استحسان وإشادة عدد كبير من المشاهدين، هذا النجاح الذى ساعد على ترسيخ علاقة سوسن بدر و وروبى، والتى وجدت ترحيبًا عند الجمهور.

فيديو سوسن بدر

هناك علاقة صداقة بين سوسن بدر وروبي، بجانب العلاقة الفنية، ظهرت على منصات التواصل الاجتماعى، فعلى سبيل المثال نشرت سوسن بدر مقطع فيديو لها مؤخرًا وهى تضع مكياج على وجهها على أنغام أغنية روبي «طب ليه بيداري كده»، وعقبت على الفيديو قائلة: «ليه كده ياروبي؟».

سوسن بدر

هذا الفيديو  لقى رواجًا كبيرًا بين المتابعون وتفاعل عدد كبير منهم معه وانهالت التعليقات، التى تحدث بعضها على العلاقة الجميلة التى تجمع روبى بـ سوسن بدر. و سوسن بدر فنانة قديرة يحبها جمهورها، فهي تتمتع بوقار خاص، وأحبها أكثر خلال الفترة الأخيرة عندما ظهرت بلوك جديد، أشبه بالمظهر الفرعوني، حيث شبهها الجمهور بالملكة الفرعونية «نفرتيتي» نظرًا لوجود تشابه بينهما.

سوسن بدر والدلوعة

والفنانة  روبى مطربة محبوبة لدى الكثيرين ويلقبها الجمهور بـ «الدلوعة» خاصة في ظهورها الأخير في أحد البرامج مع المطرب «ويجز»، وبعد ذلك في إحدى الحفلات، حيث تلقى مقاطع الفيديو الخاصة بها تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، لذلك علاقة سوسن بدر وروبي هي علاقة قد تكون غريبة بعض الشىء فهي تجمع الوقار بـ «الدلع»، لكنها علاقة ناجحة يحبها جمهور النجمتين. 

روبي1
روبي

بداية سوسن بدر

سوسن بدر، اسمها الحقيقي سوزان أبو طالب،  تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1979، و بدأت العمل في السينما بفيلم رجل اسمه عباس عام 1978 ثم بالفيلم البريطاني «موت أميرة»، من إخراج توماس أنطوني عام 1980، وهو الفيلم الذي أثار ضجة عالمية كبيرة بعد عرضه الأول في بريطانيا، كما أثار غضب المملكة العربية السعودية، مما كان سببا في وضع الفنانة على لوائح الممنوعين من دخول المملكة،  ومن الظهور في التليفزيون المصري.

أزمات سوسن بدر

سوسن بدر خسرت بسبب تلك الأزمة أدوارًا كثيرة مما أكسبها شعبية خاصة، لذا اضطرت أن تغير اسمها إلى سوسن بدر، قامت بدور مميز في فيلمها الثاني «حبيبي دائما» من إخراج حسين كمال عام 1980،  كما فازت بجائزة أحسن ممثلة عن مسرحية «الأرض لا تنبت الزهور»، وعن دورها في مسلسل دولت فهمي، وبالعديد من الجوائز العالمية عن دورها في فيلم (الدوائر المغلقه) عام 2001، وكذلك جائزة مهرجان القاهرة الدولي في الدورة 34.

سوسن
سوسن بدر

وقد لقبت الفنانة سوسن بدر بـنفرتيتي السينما المصرية، حيث كان المخرج شادي عبدالسلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه (إخناتون) الذي توفى قبل أن يتمكن من إكماله وتصويره.. للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق