تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية.. محمد صلاح في طريقه للدوري الإسباني .. وريال مدريد الأقرب للتعاقد معه

الإثنين، 08 مارس 2021 11:29 ص
تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية.. محمد صلاح في طريقه للدوري الإسباني .. وريال مدريد الأقرب للتعاقد معه

 
يبدو أن الموسم الحالي سيكون الأخير للنجم المصري محمد صلاح بين جدران نادي ليفربول الإنجليزي بعد أن أخبر إدارة ناديه مؤخرا برغبته في الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية ، وهو ما كشفت عنه عدد من التقارير الصحفية.

عقد محمد صلاح سينتهي رسميا مع نادي ليفربول فى يوينو 2023، أى أنه لا يحق له الرحيل دون موافقة النادى الإنجليزى، خاصة أنه يتقاضى ما يقرب من 230 ألف إسترلينى أسبوعيا وهو الراتب الأعلي بين زملائه في الفريق.

وكشفت صحيفة ديلى ستار، الإنجليزية، إن محمد صلاح حريص على مغادرة نادى ليفربول الصيف المقبل، وفى الغالب سينتقل لأحد قطبي الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة حيث يتجه الدولى المصري صوب الدورى الإسبانى.

Screenshot 2021-03-08 101659

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع محمد صلاح، فى ظل صعوبة ضم كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وإيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألمانى.

المثير أن الحديث عن  رغبة محمد صلاح في الانتقال للدوري الأسباني تزامنت مع تقارير صحفية إسبانية أخري تحدثت عن تحرك رامى عباس وكيل محمد صلاح، في إسبانيا وأنه سيجتمع مع مسئولى الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا لموقع فوتبول إسبانيا، فإن عباس حدد مواعيد للاجتماع مع مسئولى ناديا ريال مدريد وبرشلونة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، بفارق هدف عن البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، الذي أحرز 16 هدفا، والنجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بنفس الرصيد.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق