فيفي عبده تريند بعد مطالبة الجمهور بالدعاء لها معلنة مرضها (فيديو)

الثلاثاء، 09 مارس 2021 04:50 م
فيفي عبده تريند بعد مطالبة الجمهور بالدعاء لها معلنة مرضها (فيديو)
فيفي عبده
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة فيفي عبده التريند على جوجل، وذلك بعد ظهورها بالأمس في فيديو جديد تحدثت فيه عن حالتها الصحية وطالبت محبيها بالدعاء، وشاركت الفنانة مقطع فيديو على صفحتها الشخصية عبر "إنستجرام" وقالت إنها "عيانة ..مريضة".

فيديو فيفي عبده

وظهر في الفيديو فيفي عبده بصحة جيدة وابتسامة خفيفة، وقالت: "يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، قلت أعملكم الفيديو ده وأنزله، واحشني جدًا جدًا وأكيد أنا كمان وحشتكم لأن أنا عيانة، ادعولي، بحبكم أوي".

وكانت فيفي عبده ظهرت مع فلتر بهدف تغيير ملامحها لطمأنة جمهورها عن حالتها الصحية وطالبت بالدعاء لها للتجاوز هذه المرحلة.

وكانت فيفي عبده كشفت، في الأسبوع الأول من يناير الماضي، وللمرة الأولى ملابسات مرضها الذي يلزمها الفراش منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أنها "أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ، وتخضع حاليا لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب".

كما تصدرت الفنانة فيفي عبده،  التريند على مؤشر البحث جوجل، في بداية السنة وذلك بعد نشر مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، تفاعلت خلاله مع متابعيها كعادتها في فيديوهات سابقة يتم تسجيلها من غرفتها بسبب مرضها. 
فيفي عبده وأعياد الكريسماس

وكانت فيفي عبده،  تظهر في مقطع الفيديو الذي بثته عبر حسابها على إنستجرام، وترتدي غطاء الرأس (طاقية)، وتهنئ متابعيها بمناسبة أعياد الكريسماس والعام الجديد، وكانت نائمة في سرير غرفتها.

فيفي عبده وشائعة وفاتها

وكان ظهور فيفي عبده،  في هذا الفيديو للمرة الأولى بطريقة مباشرة مع متابعيها وجمهورها، منذ تعرضها لـ وعكة صحية، والشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وفاتها، وغنت خلال الفيديو" أحلى واحدة في الحفلة مين.. دبدوبة التخينة".

فيفي عبده ومداعبة الجمهور

واستخدمت فيفي عبده، بتطبيق الصور والفيديوهات القصيرة، على خاصية القصص عبر حسابها الرسمي إنستجرام، صورًا فيها مؤثرات، أظهرت وجهها بشكل كبير، لتداعب جمهورها، قائلةً "هي دي النفخة الكدابة." 

مرض فيفي عبده

واجتاحت شائعة وفاة الفنانة فيفي عبده، عددا من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تزامنًا مع انتشار أخبار مرضها، ما جعل البعض يستغلون تلك الأخبار للترويج لشائعات خاطئة حول وفاتها

وكانت الفنانة فيفي عبده، ظهرت منذ 6 أشهر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام"، بالحجاب للمرة الأولى، مما  أثار تساؤلات رواد السوشيال ميديا، هل تفكر فيفي عبده في الاعتزال؟، خاصةً أن الفنانة فيفي عبده اختفت فترة كبيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وبعدها كشفت الفنانة فيفي عبده، عن سبب الغياب خلال الفترة الماضية من خلال بث هذا الفيديو، وكانت ترتدي حجاباً عبارة عن "إسدال"، ودون وضع مكياج كما هي معتادة، ووضحت فيفي عبده عبر " انستجرام" أنها مصابة بانفلونزا شديدة منعتها من الحركة والكلام خلال الفترة الماضية.

وقدمت فيفي عبده الأعتذار للفنانة إلهام شاهين قائلة" بسبب تعبي لم احضر حفل زفاف أمير شاهين، الذي أقامه يوم الجمعة الماضية.. أنا أسفة جداً لحبيبة قلبي وأختي إلهام شاهين على إني مروحتش فرح أمير.. أنا مقدرتش أروح علشان تعبانة جداً وعندي أنفلونزا شديدة، أنا مقدرش أتأخر عنهم أسفة جداً".

وتابعت فيفي عبده" أعتذر لجمهوري لإنني مكنتش بقدر أتكلم وكان سبب غيابي على السوشيال ميديا تعبي.. لكن ربنا شفاني وهطلعلكم أون لاين قريباً".

وكانت فيفي عبده اعتادت الظهور للجمهور من المنزل من خلال بث فيديوهات لتحارب الروتين والملل، نتيجة العزل المنزلي الذي تسبب فيه انتشار فيروس كورونا، لكن كانت هذه الطلة  للفنانة فيفي عبده فريدة ولأول مرة بالحجاب مما أثار الحيرة بمواقع التواصل الاجتماعي.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة