هل يستغني الأهلي عن محمود كهربا؟

الثلاثاء، 09 مارس 2021 10:40 م
هل يستغني الأهلي عن محمود كهربا؟

يبدو أن الموسم الحالي لمحمود " كهربا " سيكون الموسم الأخير له مع النادي الأهلي، بعد أن كثرت مشاكل اللاعب داخل وخارج الملعب، وهو ما أدي إلي اتخاذ مجلس إدارة القلعة الحمراء قرارا ببيعه  نهاية الموسم الحالي.

ونشرت عدد من التقارير أن إدارة التعاقدات حصلت علي الضوء الأخصر للموافقة علي أي عرض يصل إلى كهربا في نهاية الموسم حتى لو على سبيل الإعارة.

وقالت مصادر إن أزمة  كهربا تم إغلاقها، وهناك قرار تم اتخاذه من قبل الجهاز الفني بإيقاف اللاعب لمدة شهر وغرامة 200 ألف جنيه، وهو ملتزم بتنفيذ العقوبة، مضيفة: "تركيز الفريق منصب في مسابقة الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، ولا مجال حاليا للحديث في أي شيء".

وأوضحت التقارير، أنه لا مجال لدى إدارة الأهلي عن ضم لاعبين أو خروج آخرين للإعارة أو للبيع.

ومؤخراً تزايدت مشاكل اللاعب ، ليعود إلى فترة ما قبل الأهلي، حيث بدأ أزماته مبكرا مع الفريق، وتحديداً بعد شهر واحد من انضمامه للفريق في يناير 2020.

وفي فبراير من العام الماضي، غرم اتحاد الكرة كهربا مبلغ 100 ألف جنيه مع إيقاف 10 مباريات، بسبب أحداث الشغب مع لاعبي الزمالك عقب مباراة السوبر المحلي في أبوظبي والتي خسرها الأهلي بضربات الترجيح.

وقرر الأهلي توقيع غرامة بقيمة مليون جنيه على اللاعب بعد هذه الواقعة ب 7 أشهر، بعد مشادة مع محمد الشناوي حارس وقائد الفريق، وكذا سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وحرم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اللاعب من المشاركة مع الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية في فبراير الماضي، بسبب خرق الفقاعة الطبية الخاصة بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، لتأتي العقوبة الرابعة اليوم بغرامة 200 ألف جنيه مصري، وإيقاف لمدة شهر.

وبعد قرار الأهلي، سيغيب اللاعب عن 4 مباريات للفريق بمختلف البطولات، منها لقاء الإسماعيلي في الدوري المصري يوم 10 مارس، ثم الجولة الرابعة من دور المجموعات أمام فيتا كلوب يوم 16 مارس، ثم مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة في 2 أبريل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق