يسرا "أيقونة الجمال" تريند في عيد ميلادها وتبعث برساله للجمهور "‏متحرمش منكم أبدًا" (صور)

الأربعاء، 10 مارس 2021 11:04 م
يسرا "أيقونة الجمال" تريند في عيد ميلادها وتبعث برساله للجمهور "‏متحرمش منكم أبدًا" (صور)
يسرا
ريهام عاطف

وجهت النجمة يسرا التي تصدرت التريند اليوم على محرك البحث جوجل لاحتفالها بعيد ميلادها رسالة شكر لمتابعيها وأصدقائها عبر تغريدة نشرتها من خلال حسابها الشخصي على موقع تويتر، لتؤكد من خلالها يسرا على مدى حبها وامتنانها للجمهور فكتبت تعليق قائلة "‏متحرمش منكم أبدًا.. ربنا يخليكم ليا ويديمكم عليا نعمة .. بحبكم من جوة قلبي".
 
الفنانة يسرا
الفنانة يسرا
يسرا "أيقونة الجمال"
10مارس من كل عام تحتفل أيقونة الجمال يسرا، بعيد ميلادها، وتعد يسرا من أبرز نجوم السينما المصرية عبر تاريخها، الممتد لأكثر من 40 عاماً وهي مدة عملها في الفن.
 
في عام 1977 اكتشف موهبتها مدير التصوير عبد الحليم نصر، وكان أول ظهورللفنانة يسرا بالسينما من خلال فيلم "ألف بوسة وبوسة"، وفي نفس العام شاركت في فيلم "فتاةٌ تبحث عن الحب".
 
النجمة  الكبيرة يسرا
النجمة الكبيرة يسرا
 
وخلال مشوارها الفني قدمت يسرا أكثر من 80 فيلما أبرزها "امرأة ايله للسقوط" والذي كان أول بطولة مطلقة لها في فيلم سينمائي من تاليف وإخراج مدحت السباعي، والأنس والجن"، "الإرهاب والكباب"، و"قبل الوداع"، و"المنسى"، "الجوع"، و"قصر في الهوا"، و"مرسيدس"، وابتسامة واحدة لا تكفي"، وطيور الظلام"، و"نزوة"، وعيش الغراب"، و"دانتيلا"، و"قضية امن دولة"، و"كراكون في الشارع"، و"لعدم كفاية الأدلة"، و"رسالة إلى الوالي"، "التعويذة"، "ليلة شتاء دافئة"، "العاصفة"، و"دم الغزال"، و"عمارة يعقوبيان"، و"كلام في الحب"، "جيم أوفر"، و"جزيرة الشيطان"، و"المولد"، و"اسكنرية كمان وكمان"، و"حدوته مصرية"، و"على باب الوزير"، و"الافوكاتو".
يسرا
يسرا
يسرا والدراما التليفزيونية
قدمت يسرا فى الدراما التليفزيونية العديد من الأعمال الناجحة التي جعلتها واحدة من نجمات الدراما الكبار، ومن أبرز مسلسلاتها "رأفت الهجان" بأجزائه الثلاثة، "حياة الجوهرى" و"أوان الورد" و"أين قلبى" و"ملك روحى" و"لقاء على الهوا" و"أحلام عادية" و"قضية رأى عام" و"في ايد أمينة" و"خاص جداً" و"بالشمع الأحمر" و"شربات لوز" و"سرايا عابدين" و"نكدب لو قلنا ما بنحبش"، "فوق مستوى الشبهات" و"الحساب يجمع" و"خيانة عهد".
النجمة يسرا
النجمة يسرا
الحياة الخاصة ليسرا
تزوجت الفنانة يسرامن المهندس خالد سليم، الأخ الأكبر للفنان هشام سليم وهو الحب الحقيقي للفنانة، والشخص التى تتحدث عنه دائما، كانت قصة حبهما منذ الطفولة فقد كانوا أصدقاء فى سن السابعة، وتفرقت بهما السبل، وبعد سنوات طويلة التقيا مرة أخرى وقرروا الزواج.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة