المطربة حنان فتاة أحلام شباب التسعينيات تتمني دويتو مع تامر حسني لهذا السبب "صور"

الأحد، 14 مارس 2021 10:00 م
المطربة حنان فتاة أحلام شباب التسعينيات تتمني دويتو مع تامر حسني لهذا السبب "صور"
حنان
ريهام عاطف

بعد غياب طويل عادت المطربة حنان للظهور من جديد لتتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن احلت ضيفه علي أحد البرامج لتكشف حنان الكثير من التفاصيل عن فترة اعتزالها الفن .
حنان
حنان
 
حنان وتامر حسني
وكشفت المطربة حنان، أنها فكرت في تقديم دويتو مع الفنان تامر حسني على أن يكون فكرة أم وابنها موضحه السبب في ذلك انه يشبه ابنها في الحقيقة لذا تحبه كثيرا.
 
حنان فتاة احلام شباب التسعينيات
اشتهرت الفنانة حنان في فترة الثمانينيات والتسعينيات حتي انها كانت فتاة احلام هذا الجيل وكانت ضمن فرقة "الأصدقاء" مع منى عبد الغني وعلاء عبد الخالق، قدمت أعمالا كثيرة إلى أن قررت الاعتزال عام 1997 وارتداء الحجاب.
حنان بالحجاب
حنان بالحجاب
 
 من هي المطربة حنان
ولدت الفنانة حنان  في القاهرة 13 أغسطس 1964 و التحقت بمعهد الموسيقى العربية، وحازت على إعجاب الدكتورة رتيبة الحفني، واكتشفها الموسيقار الكبير عمار الشريعي، وألحقها بفرقته الموسيقية التي تطورت لتحمل اسم "الأصدقاء" وقد ضمت الفرقة الفنانة منى عبدالغني، والفنان علاء عبدالخالق، وحققت أغاني الفرقة انتشارا واسعا.
 
وقدمت حنان 3 ألبومات غنائية وحققت نجاحا كبيرا في فترة التسعينات، وانطلقت لعمل جولات غنائية بالخارج في فرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا وغيرها، بالإضافة لعدد من الدول العربية.
 
حنان في احدي اغنياتها
حنان في احدي اغنياتها
 
تزوجت حنان من الملحن خليل مصطفى بعد أن تعاونت معه في أشهر أغانيها "الشمس الجريئة" وذلك في سن صغيرة فأنجبت ابنها "هشام" وهي في السابعة عشر من عمرها، وبعد فترة قصيرة انفصلا.
 
من أبرز أغانيها "تستاهل"، "بحبك"، البسمة"، "رايقة"، "اضحك بقى وافردها يا عم"، وغيرها.
 
حصلت من فرنسا على جائزة أفضل مطربة في العالم العربي.
 
سعت إليها الشركة المنتجة لأغاني مايكل جاكسون، لتحترف الغناء بالولايات المتحدة الأمريكية وزتقيم هناك، إلا أنها رفضت.
 
أصيبت حنان بأزمة نفسية وهي في قمة نجاحها فقررت الاعتزال وارتداء الحجاب عام 1997.
 
وخلال برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، قالت الفنانة حنان والتي ظهرت دون حجاب إنها شعرت بالوحدة، وبعد زواجها الثاني أنجبت ابنتها "أميرة"، وبعدها أصيبت بآلام في ظهرها وساءت حالتها النفسية والصحية.
 
تعرفت على زوجها الأخير وهو طبيب عظام، وتزوجته وعاشت معه في ألمانيا و قالت إنها كانت تكره ألمانيا، وبعد انتهائها من عمل دراسات إسلامية، حرصت على دراسة اللغة الألمانية، فأحبت ألمانيا.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة