تامر حسني يتصدر التريند بعد لقاء المعجبة والبلوجر " آية مكرم" (فيديو)

الأربعاء، 17 مارس 2021 01:42 م
تامر حسني يتصدر التريند بعد لقاء المعجبة والبلوجر " آية مكرم" (فيديو)
تامر حسني
أمل عبد المنعم

الفنان تامر حسني تصدر التريند  على جوجل، وذلك بعد لقاء صدفة جمعه بإحدى معجباته التي التقته خلال تواجده في أحد الفنادق خلال زيارة له، وعبرت عن إعجابها به ورغبتها منذ سنوات في لقاءه.

تامر حسني وآية مكرم

وتامر حسني كان  قد تواجد في احد الفنادق للترويج لأحد الهواتف المحمولة، وخلال مروره في لوبي الفندق التقته آية مكرم وهي مدونة وبلوجر مصرية والتي التقطت معه عدة صور وفيديو عبرت خلاله عن سعادتها بلقاءه وإصابتها بـ"هيستريا" بحسب وصفها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "انستجرام".

تامر حسني ومواقع التواصل الاجتماعي

 تتحول آية مكرم وتامر حسني في ساعات إلى ترنيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما كتبت عبر حسابها عن لقاءها بـ"تامر حسني": "تبان صورة مع فنان.. تبان لحظه حلوة لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية".

وتابعت آية عن لقاء تامر حسني:" الأهم من كل الاختلافات دي انك تبقي حقيقي وطبيعي، كنت أتمني أشوفه بس طلع عارفني كدكتورة وصاحبة لقب ..اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب واريحيه.. كنت بقول اتمني اقابله وقابلته فا اتمني اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله.. فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب .. ربنا يحبب فيه خلقه".

تامر حسني وفيديو آية

وظهر في الفيديو مفاجئة "آية" بـ"تامرحسني" الذي وقف ممسكا بيدها طويلا لتنهار وتسقط على المقعد، فيحاول أن يُجلسها، ويرفع لها حقيبة يدها التي سقطت منها على الأرض ارتباكا منها حين تفاجئت بلقاءه، لتعود وتقف أمامه غير مصدقة رؤيته، ونشرت الفيديو وعلقت: "لما الكراش يعدي فجأة قدامك"، وبعدها أعادت "آية" نشر فيديو مع "تامر حسني"  قائلة :"أنا بايتة هنا.. قمر أوي في الحقيقة أكتر، والله مامصدقة".

بداية تامر حسني

وتامر حسني عباس ولد بمدينة القاهرة، حصل على شهادة البكالوريوس في الإعلام من جامعة 6 أكتوبر، انتقل مع المنتج (نصر محروس) الذي يعتبره مثل أخيه الكبير، كانت بداياته الفنية عندما تعرف على المذيعة الشهيرة (سلمى الشماع) التي قدمته في إحدى حفلات الأوبرا حيث استمع إليه المنتج نصر محروس الذي عرض عليه الاشتراك مع بعض المطربين الشباب مثل شيرين عبدالوهاب في ألبوم غنائي واحد.

 ومن نجاح ذلك الألبوم انطلق  تامر حسني بعدها إلى عالم النجومية وعمل في السينما والغناء، ومن أشهر أعماله في الغناء "كل مرة، بنت الأيه، أكتر حاجة"، وفي السينما عمل فيلم "عمر وسلمى" الذي لاقى نجاحًا باهرا و"كابتين هيما" وكان أول بداياته السينمائية في فيلم "حالة حب" مع شريف رمزي وهند صبري.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق