منة عرفة تصرخ من «الحسد»: عملت حادثة بالعربية وكلابي عيانين.. ارحموني (فيديو)

السبت، 20 مارس 2021 02:00 م
منة عرفة تصرخ من «الحسد»: عملت حادثة بالعربية وكلابي عيانين.. ارحموني (فيديو)
منة عرفة
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة منة عرفة التريند على جوجل، وذلك بعد توجيه رسالة لجمهورها فحواها أنها تعرضت إلى مشاكل متتالية في الأيام الماضية، وأصيبت بحروق في اليد بالإضافة إلى مشاكل في الغدة، مشيرة إلى استعدادها لإجراء أشعة على المخ، مطالبة الأشخاص الذين يركزون في تفاصيل حياتها الشخصية بالتوقف عن  ذلك.

رسالة منة عرفة عبر فيسبوك

وتحدثت الفنانة منة عرفة، عبر صفحتها الشخصية "فيسبوك"، خلال فيديو قائلة: "أنا هيحصلي إيه أكتر من كده، عايزه أوجه رسالة للشخص أو الأشخاص اللي باصين في حياتي، إيدي كلها محروقة عملت حادثة بالعربية، تعبانة وهعمل إشاعة على المخ".

وتابعت منة عرفة: "طلعلي غدة مشيرة إلى أسفل الذقنها، حتى كلابي عيانين بمرض بيموت.. إيه تاني ممكن يحصلي، و ياريت الناس دول يشوفوا حدا تاني، مش لازم كل حاجه عليا".

وختمت منة عرفة"  يلا الحمدلله على كل شئ، الناس اللي حاطه بوزها في كل حياتي ارحموني بقالي 20 يوم مصايب بتحل عليا، بقول الكلام ده للناس اللي بيقولوا حياتي زي الفل ومعنديش مشاكل".

منة عرفة والنحافة في الفترة السابقة

وكانت الفنانة منة عرفة  منذ ديسمبر الماضي كشفت أسباب نحافتها الشديدة، والتي ظهرت بوضوح خلال حضورها حفل توزيع جوائز "دير جيست" 2020، منذ أيام، موضحة أنها تعرضت إلى ظروف قاسية الفترة الماضية، من بينها مرض والدتها ما تسبب في غياب رغبتها في تناول الطعام وانعزالها بالمنزل.

وردت منة عرفة،  على سؤال "خسيتي عشان دور بتحضري له؟": "خسيت عشان كنت تعبانه شوية وكان عندي شوية ظروف، وجدتي توفت وكلنا جالنا حالة اكتئاب شوية ومامتي كان عندها شوية ظروف صحية صعبة شوية، فمريت بأوقات صعبة وحاجات كتير تخليني مش عايزة أكل وحاجات كثير".

وقالت منة عرفة رداً على سؤال "هل السبب انتشار فيروس كورونا؟"، "لأ مع كورونا المفروض تتخنا ما أنتِ قاعدة في البيت فالمفروض، نتخن، لكن هي الظروف اللي حصلتلي خلتني قافلة على نفسي"، وكانت ظهرت الفنانة منة عرفة بفستان أخضر اللون في الحفل، كما اعتمدت مكياجًا ناعمًا تاركة خصلات شعرها الحمراء على ظهرها.

بداية منة عرفة

منة عرفة اسمها بالكامل "منة الله السيد محمد عرفة"، ولدت في عام 1999، وبعد عملها في مجال اﻹعلانات، بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل "السندريلا" مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: (مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام)، كما شاركت في جميع مواسم المسلسل الكوميدي "راجل وست ستات"، وأخر أعمالها إسعاف يونس.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة