لماذا أصبح طليق كيم كارداشيان أغنى رجل أسود في تاريخ أمريكا؟

الأحد، 21 مارس 2021 04:00 م
لماذا أصبح طليق كيم كارداشيان أغنى رجل أسود في تاريخ أمريكا؟

بعدما كان مديون بحوالي 53 مليون دولار، أصبح مغني الهيب هوب الأمريكي، كاني ويست، طليق النجمة التلفزيون الأمريكي، كيم كاردشيان، أغنى رجل من أصول افريقية في تاريخ الولايات المتحدة، إذ يبلغ صافي ثروته 6.6 مليار دولار. ووفقا لـتقارير صحفية طليق كيم كارديشان « كاني ويست » كان مديونا بـ 53 مليون دولار قبل أربع سنوات فقط، ولكن استغل زوجته في الترويج لعلامته التجارية ليصبح مغني الراب قطب للموضة ومليارديرا معتمدا العام الماضي بمساعدة علامته التجارية الناجحة للملابس.

ووفقا لـ"بلومبيرغ"، فإن قيمة علامة "Yeezy" التجارية التابعة لشركة West– وتتعامل مع شركة Gap وشركة Adidas العملاقة للملابس الرياضية، تبلغ 3.2 مليار دولار إلى 4.7 مليار دولار. ومن المتوقع أن تبلغ قيمة خط "Yeezy Gap " الجديد المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الصيف، أكثر من 970 مليون دولار، ونظرا لأنه المالك الوحيد لشركة "Yeezy " فإن الكثير من صافي ثروته الشخصية يأتي من هناك.

وفي عام 2020، ذكرت مجلة "Forbes" أن ثروة كاني ويست، كانت تقدر قيمتها بنحو 1.3 مليار دولار بفضل امبراطوريته "Yeezy"، واعترض كاني على هذا الرقم، وقال إن ثروته تزيد على 3 مليارات دولار. وفي وقت لاحق من ذلك العام، خلال إحدى حلقات برنامج "Nick Cannon’s Class Clas"، ادعى كاني أن صافي ثروته كان 5 مليارات دولار بعد صفقة "Gap".

كما سيزداد صافي ثروة كاني ويست، الآن بعد أن ورد أن ثروته تزيد على 6.6 مليار دولار بسبب تعاونه مع شركة Adidas وغيرها من المشاريع التجارية، ما يجعله أغنى رجل داكن البشرة في الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت كيم كارداشيان طلبت الطلاق من زوجها بعد زواج دام 7 سنوات، في مطلع بناير الماضي، على أن تكون حضانة أطفالهما الأربعة مشتركة بينهما، حتى لا تتأثر حالتهم النفسية بانفصال والديهما. وأكدت مجلة «بيبول»، أن زوج كيم كارداشيان كان يعلم برغبتها في الانفصال منذ نهاية العام الماضي، وأنه متقبل الأمر رغم حزنه الشديد على عدم اكتمال زواجهما.

وفي السياق ذاته، أكدت تقارير إعلامية أمريكية أن ثروة مغني الراب تتجاوز 5 مليار دولار أمريكي، بسبب أعماله الغنائية، فضلًا عن مشاركته في الإعلان عن الملابس من توقيع علامته التجارية، فيما تصل ثروة زوجته إلى 900 مليون دولار، والتي جنتها من جهات مختلفة، من بينها نشر صورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» فضلًا عن المنشورات الدعائية لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تتقاضى على المنشور الواحد 1.2 مليون دولار، فضلًا عن ثروتها من شركة مستحضرات التجميل «KKW Beauty»، والتى تجاوزت مبيعات أكثر من 100 مليون دولار في عام 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة