قميص كلاسيكي على طريقة ميجان ماركل.. 5 أفكار لارتداءه

الإثنين، 22 مارس 2021 10:31 ص
قميص كلاسيكي على طريقة ميجان ماركل.. 5 أفكار لارتداءه
ميجان ماركل

أصبحت ميجان ماركل منذ دخولها الدائرة الملكية تحت الأضواء، فالملايين حول العالم يتابعون أنشطتها باستمرار، بالإضافة إلى أزيائها، فقد أصبحت إحدى أيقونات الموضة في العالم، التى يتأثر بها الكثيرون، وقد تمكنت "ماركل" من تقديم القميص الكلاسيكي بأكثر من طريقة مميزة يمكن أن تكون مصدرًا لإلهام لغيرها.
 
وقد منحتنا ماركل اتجاهًا مختلفًا للأزياء الملكية بعيدًا عن الفساتين، والقبعات، فقد اتجهت للقميص الكلاسيكى الذي ارتدته في مناسبات مختلفة وبأشكال متنوعة منحتنا في كل مرة شعورًا مختلفًا عن سابقه، وإليك أبرز اطلالات ميجان ماركل بالقميص الكلاسيكى لتكون مصدر إلهام للكثيرين حول العالم، وفقًا لتقرير نشره موقع مجلة "Hello".
 
في أول ظهور علني لها مع هاري، اختارت ميجان أحد أفضل اطلالاتها بالكاجوال، حيث ارتدت بنطلون من الجينز الأزرق، وقميص أبيض ناصع بأكمام مطوية. كان القميص نصف مدسوس في البنطلون، واستكملت مظهرها الأنيق بحقيبة يد وحذاء بدون كعب.
 
رافقت دوقة ساسكس، دوقة كامبريدج  كيت ميدلتون للمشاركة في ويمبلدون، حيث اختارت قميصًا أبيضًا بسيطًا مع تنورة أنيقة بيضاء وزرقاء ذات ثنيات "بيليسيه" عالية الخصر، ولم ترتدي أية إكسسوارات وحافظت على شعرها مثبتًا بشكل أنيق.
 
85511-اطلالات-ميجان-ماركل-بالقميص-الكلاسيكى-(5)
 

حافظت ميجان على البساطة والأناقة من خلال ارتداء قميص أبيض كلاسيكي آخر في إطلالة رسمية أكثر ، حيث تخلت عن بنطالها الجينز واختارت بنطلون أسود مريح،  كانت الأحذية المصنوعة من الجلد المدبوغ ذات الألوان المحايدة هى خيار مثالى لها ، بالإضافة إلى الحزام البني المطابق وشعرها المصمم على شكل موجات فضفاضة.

 
قدمت ميجان نظرة مختلفة لارتداء القميص الكلاسيكى عندما ارتدته مع بتطلون أسود رسمي عالى الخصر مع سترة رسمية أيضا، وحذاء بكعب بلون جلد الغزال .
 
126600-اطلالات-ميجان-ماركل-بالقميص-الكلاسيكى-(6)
في بطولة ويمبلدون أيضا  اختارت ماركل قميص مخطط باللونين الأزرق والأبيض ارتدته مع بنطلون رسمي أبيض واسع. لم يكن هناك أي إكسسوارات وشعرها تم تصفيفه في كعكة فوضوية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة