الآن نتيجة الصف الثاني الثانوي.. الترم الأول 2021 بالرابط ورقم الجلوس

الإثنين، 22 مارس 2021 02:56 م
الآن نتيجة الصف الثاني الثانوي.. الترم الأول 2021 بالرابط ورقم الجلوس
نتيجة امتحانات الصف الثاني الثانوي
أمل عبد المنعم

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت نتيجة الصف الثاني الثانوي ظهر اليوم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، وذلك للترم الأول 2021.

نتيجة الصف الثاني الثانوي ووزارة التعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أنه سيتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الثانوي وذلك اليوم الاثنين الموافق ٢٢ مارس ٢٠٢١ وذلك من خلال الموقع الرسمي.

موعد إعلان النتيجة في الأوقات التالية:

- الصف الثاني الثانوي: الساعة ١٢ ظهراً

- الصف الأول الثانوي: الساعة ٨ مساءً

نتيجة الصف الثاني الثانوي برقم الجلوس

ويمكن لطلاب وأولياء أمور طلاب الصف الثاني الثانوي الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الرابط الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا

نتيجة الصف الثاني الثانوي والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم


ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 اليوم الإثنين في تمام الساعة 8 مساء.

نتيجة الصف الثاني الثانوي وخطة وزارة التربية والتعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم كشفت عن خطة الوزارة لحضور الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني وجاءت كالتالي:

الصفوف من KG1 وحتى الثالث الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون يومين أسبوعيًا، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي: سيكون الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي: الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

نتيجة الصف الثاني الثانوي ونظام الامتحانات

وكانت وزارة  التربية والتعليم أكدت أن الامتحانات تتم على فترتين بنظام يوم ويوم لكل من الصفين الأول والثانى، حيث تمت خلال الفترة من السبت الموافق 27 فبراير الماضي حتى الاثنين 8 مارس الجاري بالنسبة للصف الأول، ومن الأحد الموافق 28 فبراير الماضي حتى الخميس 11 مارس الجاري بالنسبة للصف الثانى، وأنه تم تحديد جدول الامتحانات بالنسبة للصف الأول الثانوى ( وعددهم 3680 طالبا وطالبة ) ، أما بالنسبة للصف الثانى الثانوى ( وعددهم 3019 طالبا وطالبة) .

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة