مشهد نادر.. حتى إبراهيموفيتش يبكي (فيديو)

الثلاثاء، 23 مارس 2021 04:00 م
مشهد نادر.. حتى إبراهيموفيتش يبكي (فيديو)

خلال عودته لمنتخب السويد، سالت دموع مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش، بعد غياب 4 سنوات للمشاركة فى تصفيات كأس العالم لكرة القدم، بعد سؤال شخصى يتعلق بابنه.
 
 اللاعب الذى اعتزل دوليا بعد بطولة أوروبا 2016، والبالغ من العمر 39 عاما، كان رد على سؤال حول شعور ابنيه ماكسميليان (14عاما) وفينسن (12 عاما) بشأن قرار العودة للمنتخب والمنافسات الدولية : "بكى فينسن عندما تركته للعب مع السويد" قبل أن يذرف إبراهيموفيتش بالدموع.
 
وقال هداف السويد التاريخي، برصيد 62 هدفاً فى 116 مباراة، فى مقابلة صحفية فى أوآخر 2020 إنه يريد إنهاء فترة ابتعاده عن المنتخب وبعدها طار أندرسون سريعاً إلى ميلانو للاتفاق مع القائد السابق على العودة.
 
وأضاف: "اللعب للمنتخب الوطنى أكبر شيء يمكن أن يحققه لاعب كرة القدم وبداخلى كنت اعتقد أننى يمكننى مساعدة المنتخب والقيام بشيء ما".
 
وتابع: "بالتأكيد الأمر ليس بيدى ويجب التوافق بين رغبة اللاعب والمدرب والآن حصلت على فرصة اللعب لمنتخب بلادى وأقبل ذلك بفخر.
 
"لكننى لن أكون سعيدا فقط بالآنضمام بل أريد تحقيق نتائج جيدة من أجل المدرب واللاعبين والبلاد وإذا لم أحقق النتائج المنشودة فوجودى لا يعنى شيئا هنا".
 
وتواجه السويد ضيفتها جورجيا فى أول مباراة بتصفيات كأس العالم 2022 الخميس قبل زيارة كوسوفو بعد 3 أيام ثم تلعب وديا ضد استونيا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة