حورية فرغلي تستعد للجراحة التجميلية الثالثة خلال ساعات مقبلة وتطلب الدعاء

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:32 م
حورية فرغلي تستعد للجراحة التجميلية الثالثة خلال ساعات مقبلة وتطلب الدعاء
حورية فرغلي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند على جوجل وذلك لإنتظار محبيها من الجماهير، الإطمئنان على حالتها الصحية، بعد إعلانها خضوعه إلى الجراحة التجميلية الثالثة بأنفها، خلال الساعات المُقبلة.

وكانت حورية فرغلي عانت من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال سنوات إلى العديد من جراحات التجميل، كشفت خلال تصريحات صحفية أنها تستعد للخضوع إلى الجراحة، التي يجريها طبيب أمريكي يدعى "بريومي"، داخل إحدى مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية، ويهدف الطبيب من الجراحة، هذه المرة، إلى تأهيل وضع العظام بمكانها الصحيح بأنفها، ليعود لشكله الطبيعي.

وكانت حورية فرغلي أكدت من قبل أنها فقدت الثقة في نفسها كبنت بسبب مرضها وظلت عامين كاملين لا تنظر إلى نفسها في المرآة، لكنها حاليا تنظر إلى المرآة عن بعد، موضحة أنها بداخلها طاقة كبيرة للغاية تريد إخراجها للجمهور من خلال الأعمال الفنية.

تفاصيل عمليات الفنانة حورية فرغلي

وكانت أضافت الفنانة حورية فرغلي، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى، أن قبل أجرائها عملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، الطبيب اكتشف عدم وجود نقطة دم في أنفها وكانت تفاصيل العملية مؤلمة جدا، معقبة: "الحالة جيدة حالياً، وأن الطبيب المصري الخاص بها يتابع حالتها الصحية على مدار الساعة بجانب الطبيب الأمريكي".

ماذا قالت الفنانة حورية فرغلي عن شائعات وفاتها؟

كانت الفنانة حورية فرغلي تألمت من شائعات وفاتها، قائلة:" شائعات وفاتي تزعجني جدا، وعلمت عن شائعة توقف الأكسجين أثناء مشاهدة فيديو على اليوتيوب، لافتة إلى أنها دمرت في السنوات الأربع الأخيرة بسبب الشائعات، معلقة: "كنت ميتة ولا أحد يسأل عني"، لتدخل الفنانة حورية فرغلي، في نوبة بكاء على الهواء، معقبة:"مصر كلها معايا أنا مش لوحدي".

العملية الثانية للفنانة حورية فرغلي

واجريت الفنانة حورية فرغلي العملية الثانية التي كان مقرر لها مدة ساعتين على الأقل، وتم فيها تعديل الأنف للشكل الطبيعي ونحته، وذلك بعد انتهاء الفنانة حورية فرغلي من جلسات الأكسجين، خاصة أن الطبيب الأمريكي العالمي، بريومي، طالب بأن تخضع لـ20 جلسة أكسجين، لكي يتمكن الجسم والفم والأنف من الامتلاء بالأكسجين، خاصة وأن هناك خلايا جذعية تم بناءؤها في الأنف.

الفنانة حورية فرغلي وطمأنة الجمهور

وكانت الفنانة حورية فرغلي طمأنة جمهورها ومحبيها بشأن حالتها المعنوية قبل العملية الثانية، موضحة أنها تشعر بحالة جيدة في الوقت الحالي بسبب حب الناس ودعمهم لها، الأمر الذي جعل حياتها أكثر استقرارا خلال الفترة الماضية، وجعلها مؤهلة للدخول في العمليات ومزودة بطاقة إيجابية، بحسب قولها.

الفنانة حورية فرغلي والجراحة الأولى

وكانت الفنانة حورية فرغلي أشارت إلى أن حالتها تحسنت كثيرا بعد الجراحة الأولى التي خضعت لها واستغرقت 10 ساعات كاملة، وتضمنت الحصول على قطعة من عظام القفص الصدري، وبعض الغضاريف من الأذن، وتم زرع بعض هذه الغضاريف في أنسجة الأنف، تمهيدا للجراحة الثانية، التي ستضمن زرع البناء العظمي للأنف واستكمال غضروف الحاجز الأنفي وغرف التنفس.

وأكدت الفنانة حورية فرغلي، أنها "أصبحت الآن تتذوق القهوة وتشم رائحتها بعد 48 ساعة من خضوعها للعملية الجراحية، كما أصبحت تتذوق الحلوى وتشم الأشياء من حولها.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة