شريهان تريند بعد عودتها للجمهور خلال شهر رمضان بعد غياب 27 عاما "صور"

الأربعاء، 24 مارس 2021 09:40 م
شريهان تريند بعد عودتها للجمهور خلال شهر رمضان بعد غياب  27 عاما "صور"
الفنانة شريهان
ريهام عاطف

بعد غياب اكثر من 27 عاما تعود الفنانة شريهان لجمهورها خلال شهر رمضان من خلال أحدي الاعلانات لتتصدرالفنانة شريهان التريند علي محرك البحث جوجل للتعرف علي تفاصيل عودتها بعد الغياب الطويل.
شريهان
شريهان
عوده شريهان
تعود الفنانة شريهان لجمهورها من خلال تقديم أحد إعلانات خطوط المحمول في مصر خلال شهر رمضان المقبل 2021، ويعتمد الإعلان علي موسيقية غنائية استعراضية تستعيد فيه شريهان ذكريات الثمانينات وفوازير رمضان، ويحتوي على عدة رقصات واستعراضات للفنانة، حيث تقوم أحد فرق الفنية الأوروبية بمشاركة الفنانة الكبيرة في هذا العمل، تحت إخراج المخرج أحمد شاكر خضير.
شريهان2
شريهان2
شريهان فنانة الزمن الجميل
تعد الفنانة شريهان واحدة من أهم فنانات الزمن الجميل وأيقونه شهر رمضان حيث اشتهرت بتقديم الفوازير التي ارتبطت بها أجيال عديدة مثل "ألف ليلة وليلة: كريمة وحليمة وفاطيمة" عام 1988، و"فوازير حول العالم" عام 1987، و"ألف ليلة وليلة: وردشان وماندو" عام 1986، و"ألف ليلة وليلة: عروس البحور" عام 1985"، وكان آخر الفوازير التي قدمتها بعنوان "حاجات ومحتاجات" عام 1994.
النجمة شريهان
النجمة شريهان
شريهان وكوكو شانيل
كوكو شانيل هي المسرحية التي انتهت من تنفيذها الفنانة شريهان منذ أربع سنوات وقد أوضحت شريهان في تغريدة ردت بها على سؤال لأحد متابعيها على "تويتر" حول مصير المسرحية التي تم الإعلان عنها قبل أربع سنوات، وكتبت: "ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريباً جداً على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط".
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة