جومانا مراد تنعي وفاة ابنتها " إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة ".. "صور"

الإثنين، 29 مارس 2021 11:15 م
جومانا مراد تنعي وفاة ابنتها " إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة ".. "صور"
جومانا مراد
ريهام عاطف

أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد خبر وفاة ابنتها حيث نشرت صورتها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وكتبت جومانا مراد ناعيه ابنتها : "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".
ابنه جومانا مراد
ابنه جومانا مراد
وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".
جومانا مراد وعائلتها
كانت الفنانة جومانا مراد قد توقفت عن التمثيل لمدة 7 أعوام من اجل عائلتها حيث قالت في حوار سابق: "كانت خطوة مهمة لتأسيس أسرة ورعاية ابني.. بحب التمثيل طبعا وبحب مهنتي.. بس الزواج والبيت في الفترة دي كانت خطوة مهمة"
جومانا مراد وابنتها
جومانا مراد وابنتها
فالفنانة جومانا مراد، متزوجة من المحامى الأردنى ربيع بسيسو، وكان لديهم محمد، ثم أصبحوا ثلاثة بعد ولادة التوأم على وديانا، قبل أن تفقد الفنانة السورية ابنتها ديانا التي كانت تعاني من ازمات صجية منذ ولادتها المبكرة في الشهر السابع من الحمل.
أخر اعمال جومانا مراد 
مسلسل "خيانة عهد" هو آخر أعمال جومانا مراد الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.
جومانا مراد
جومانا مراد
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة