عصير الليمون والكيوي.. وصفة سحرية للتخلص من مشكلة السيلوليت في أسبوع واحد

الأحد، 04 أبريل 2021 12:00 م
عصير الليمون والكيوي.. وصفة سحرية للتخلص من مشكلة السيلوليت في أسبوع واحد
علاج السيلوليت
ولاء عكاشة

السيلوليت من أكثر المشاكل المزعجة التي يعاني منها السيدات وتسبب لهن الإحراج في كثير من الأوقات، وهناك عدد الطرق التي يمكنك استخدامها لعلاج المشكلة والتخلص منها بشكل نهائي، يأتي على رأسها التخلص من الوزن الزائد إذا كنت تعاني من السمنة، وهناك أيضا عدد من الطرق الطبيعية المجربة والفعالة في علاج هذه المشكلة.
 
وفيما يلي وصفة عصير الليمون والكيوي السحرية، التي تساعد على التخلص من السيلوليت بشكل نهائي خلال أسبوع واحد فقط من استخدامها.
 
ويعمل عصير الليمون والكيوي، على زيادة إفراز الكولاجين الذي يساعد وبشكل كبير في علاج السيلوليت، وزيادة نعومة وشباب الجلد.
 
مكونات عصير الليمون والكيوي: 
حبتان من الليمون.
حبة واحدة من الكيوي.
كمية من أوراق النعناع الطازجة.
كمية كبيرة من الماء.
 
طريقة تحضير عصير الليمون والكيوي: 
 
قطعي الليمون إلى قطع متوسطة ثم بعدها قومي بتقطيع حبة الكيوي إلى شرائح في شكل دائري، في وعاء على النار ضعي الماء ثم ضيفي شرائح الكيوي وقطع الليمون مع التقليب جيدا حتى تغلي المكونات في الماء جيدا، قومي برفع الخليط من على النار بعد مرور 5 دقائق ثم صفيه جيدا واحتفظي بالماء، قومي بوضع البقايا المترسبة في الخلاط ثم شغلي الخلاط حتى تتجانس المكونات بشكل كامل ثم ضيفي إليها الماء.
 
يمكنك شرب كوبان من هذا المشروب قبل تناول الطعام بمدة لا تقل عن 45 دقيقة، يساعد هذا المشروب أيضا على مدة الجسم بالطاقة التي يحتاجها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق