أصالة تحسم الجدل حول حقيقة خبر زواجها غدا الجمعة (صور)

الخميس، 08 أبريل 2021 01:05 م
أصالة تحسم الجدل حول حقيقة خبر زواجها غدا الجمعة (صور)
أصالة
ريهام عاطف

 
خلال الـ24 ساعة الماضية شغلت النجمة أصالة جمهورها والوسط الفنى والإعلامى، بعد تداول اخبار حول استعداد أصالة للزواج من جديد فيما رفضت التعليق عليها سواء بالنفى أو الإيجاب، إلا أن المقربين من الفنانة قالوا إن هناك احتمالات لأن ترد أصالة رسمياً على المعلومات المتداولة عبر السوشيال ميديا حول زواجها غدا الجمعة لتحسم الأمر وتعلن القصة كاملة.
 
أصالة
أصالة
 
اعتذار أصالة لانغام 
 
علي الجانب الاخر قدمت الفنانة أصالة اعتذارا للفنانة انغام عبر حسابها على السوشيال ميديا بعد الهجوم الذى شنته عليها من قبل بسبب زواج أنغام من رجل متزوج، حيث كتبت النجمة أصالة "بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار".
 
ومن جانبها تقبلت أنغام اعتذار صديقتها أصالة قائلة على حسابها بموقع انستجرام: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".
اصالة مع هاني شاكر وبوسي شلبي
اصالة مع هاني شاكر وبوسي شلبي
 
وكان الظهور الاخير للمطربة أصالة عندما شاركت فى احتفالية المطرب هانى شاكر، بمناسبة افتتاح ابنه لمشروع جديد بالتجمع الخامس مساء الأربعاء، بحضور عدد من نجوم الفن على رأسهم إلهام شاهين، وسميرة سعيد، وهالة صدقى، وهانى رمزى وزوجته، والإعلامية بوسى شلبى وعدد آخر من الأصدقاء.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق