حبيبة طارق العريان.. هل نيكول سعفان وراء انفصال أصالة عن زوجها السابق؟

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 12:50 م
حبيبة طارق العريان.. هل نيكول سعفان وراء انفصال أصالة عن زوجها السابق؟
نيكول سعفان
أمل عبد المنعم

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة بعد نشر صور خلال الساعات الماضية لعارضة الأزياء نيكول سعفان، أو حبيبة طارق العريان، وهي أرمنية سورية تعيش في مصر، وتعمل كعارضة أزياء، وظهرت في مقطع من كليب "يا بلدنا يا حلوة"، للهضبة عمرو دياب، والذي أخرجه طارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة.

- من هي حبيبة طارق العريان؟

أشار متابعو السوشيال ميديا إلى أن حبيبة طارق العريان نيكول سعفان، تقضي معه حالياً وقتاً رومانسياً في الساحل الشمالي، وكانت تبدو حبيبة طارق العريان أنها في العشرينات من العمر، بينما العريان يبلغ حوالي 56 عاماً، مما يؤكد وجود حوالي 30 عاماً تقريباً فرق بينهما.

ودائماً تظهر حبيبة طارق العريان نيكول سعفان في العديد من المناسبات التي تجمعهما في نطاق السهر والأصدقاء وأيضاً العمل، فنجدها تظهرت أيضاً في أغنية "أماكن السهر" والذي يعد العريان مشرفاً على تنفيذها في الساحل الشمالي وأخرجها أحمد النجار.

وتحرص حبيبة طارق العريان نيكول سعفان على نشر صورها باستمرار عبر حسابها على "انستجرام"،، سواء لوحدها أو بصحبة طارق العريان، ونفي العريان شائعة زواجه، بل أكد بوجود قصة عاطفية في حياته، ولم تخرج نيكول سعفان بأي نفي حتى الآن على ما يشاع عن علاقتها العاطفية بالعريان.

نيكول 1
 

هل نيكول سعفان حبيبة طارق العريان وراء انفصاله من أصالة؟

كانت هناك تكهنات سابقة تؤكد أن نيكول سعفان "حبيبة طارق العريان"،، وراء انفصال أصالة وطارق العريان، وهذا ما كشفته شام الذهبي نجلة الفنانة أصالة بشكل غير مباشر أن الخيانة وراء الانفصال، من خلال تعليق لها على بوست لوالداتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت تناقلت بعض المواقع الاخبارية أخباراً تفيد بعلم أصالة بخيانة زوجها لها عبر تسجيل صوتي له مع أحد الفتيات "حبيبة طارق العريان"، وعثرت عليه بالصدفة، وأن الفتاة سورية في العشرينات وتدعى نيكول.

وكانت شام علقت عند أصالة والدتها على حسابها بمواقع "انستجرام" لتواسيها وكتبت" لقد وقفنا دائماً،، وتغلبنا على كل العواصف،، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة،، نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وأضافت شام في تعليقها لتواسيها بعد ظهور حبيبة طارق العريان" هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية،، مقاتلة.. امرأة مصنوعة من الفولاذ،، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة،، هذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقاً بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية،، سأكون دوماً ابنتك الفخورة بيكي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة