نجوى فؤاد تتصدر التريند بعد تصريحات عن «ضرتها» التي خطفت زوجها (صور)

الخميس، 08 أبريل 2021 06:17 م
نجوى فؤاد تتصدر التريند بعد تصريحات عن «ضرتها» التي خطفت زوجها (صور)
نجوى فؤاد
ريهام عاطف

رغم ظهورها النادر إلا أن الراقصة الاستعراضية، نجوى فؤاد 82 عاما، استطاعت ان تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد تصريحاتها عن العدد الحقيقي لمرات زواجها، وذلك ردا على شائعات زواجها 10 مرات، وقالت نجوى فؤاد إنها تزوجت في حياتها 6 مرات، وليس 10 كما يروج البعض، وتابعت: "فين الوقت، ياريت كان في وقت كانوا يبقوا 20" جاء ذلك خلال مشاركتها خلال ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع على فضائية "سي بي سي"، إنه إذا "عاد بها الزمن واختارت شخصا واحدا لتكمل معه حياتها كان أحمد فؤاد حسن"، وأضافت "هو من رباني وساعدني وعلمني كل شيء وكان كل عائلتي".
الراقصة نجوي فؤاد
الراقصة نجوي فؤاد
أقرب زوج لنجوي فؤاد
قالت نجوى فؤاد  "أقرب زوج إلى قلبي كان آخر واحد، والغلط مكنش منه بس أنا كمان كان عليّ جزء من الغلط، لأني كنت نجمة وقتها، واضطريت إلى الرقص في فرحه على صحبتي، لأني اتحطيت تحت أمر واقع، ولكن قدمت في الفرح أحلى رقصة في حياتي كلها، رغم إن صاحبتي خطفته مني".
زيجات نجوى فؤاد 
 أول أزواج نجوى فؤاد الموسيقار أحمد فؤاد حسن، قائد الفرقة الماسية، الذي انفصلت عنه بعد إنجابها ابنة وحيدة منه، أما الزوج الثاني فكان مدرب الرقص كمال نعيم، ثم تزوجت من الفنان أحمد رمزى حيث لم تستمر سوى 17 يومًا فقط، وكان ذلك عام 1963.
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد
وعن زواجها من رمزي، قالت نجوى فؤاد إنه عندما عرفها طلب الزواج منها وألح في الإسراع في ذلك بعد انفصاله عن زوجته، وأضافت أنها وافقت بعد أن شعرت بالانجذاب نحوه، مشيرة إلى أنها كانت مرتبطة بحفلات في أمريكا وطلبت منه أن يؤجل إتمام مراسم الزفاف لحين عودتها، لافتة إلى أنها عندما وصلت مصر علمت أنه عاد لزوجته ومن ثم طلبت منه الطلاق وهو بدوره لم يعترض.
 أما زواجها الرابع فكان من اللبناني سامي الزغبي، وكان حينها يعمل مدير إحدى فنادق القاهرة، وكانت نجوى تؤدي فقرة ثابتة فيه كل ليلة امتدت لفترة طويلة، وهو ما أنشأ علاقة حب بينهما أدت إلى الزواج، وبعد انفصالها عنه تزوجت من أحد رجال الأعمال المصريين صاحب توكيل سيارات شهير.
وبعد الانفصال تزوجت من رجل الأعمال فايز طراد ثم من سامي المهندس ثم من محمد موسى، ثم من رجل أعمال كويتي، هذا بالإضافة إلى المطرب الشاب عماد عبد الحليم، وأكدت بعض المصادر أنها كانت تعرف أنه تزوجها طمعا فاشترطت أن تكون العصمة بيدها وبعد أن اكتشفت إدمانه الهيروين طلقته، وكان آخر أزواجها لواء مصري.
 
نجوى
نجوى
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا