خالد النبوي تريند بعد كشف أخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا

السبت، 10 أبريل 2021 02:15 م
خالد النبوي تريند بعد كشف أخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
خالد النبوي
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان خالد النبوي، التريند على جوجل، وذلك بعد كشف منى المغربي عن آخر تطورات حالة زوجها الفنان خالد النبوي الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

رسالة زوجة خالد النبوي

ونشرت منى زوجة خالد النبوي، رسالة مطمئنة الجمهور على حالته، عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: "صباح الخير، حابة أطمنكو إن خالد الحمد لله اتنقل غرفة عادية، دعاوتكو يرجع البيت في أسرع وقت".

وزوجة خالد النبوي منى المغربي، كانت أثارت جدلًا واسعًا بعدما طالبت جمهوره بالدعاء له، مشيرة إلى أنه يعاني من وعكة صحية دون الكشف عن تفاصيل أخرى، وكتبت "منى"، عبر "فيسبوك": "خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له"، وتفاعل العديد من محبي خالد النبوي مع منشور زوجته، وتساءل الكثيرون عن سبب وعكته الصحية وتفاصيلها ولكنها لم تجب.

خالد النبوي ونقل المومياوات

وعلى الجانب الأخر، خطف خالد النبوي الأنظار على مدار الأيام الماضية، ببطولته للفيلم الوثائقي الذي ظهر فيه ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات، والمعروف باسم "حضارة مصر".

خالد النبوي وفريدة الشوباشي

و نفت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إجراء الفنان خالد النبوي عملية قسطرة في القلب، موضحة أن حالته الصحية ساءت بعد تعرضه لمضاعفات بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأكدت فريدة الشوباشي، في مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية، "إن خالد النبوي أصيب بفيروس كورونا وإنه محجوز في أحد المستشفيات وحالته الصحية في تحسن مستمر".

منة فضالي ودعم خالد النبوي

وكانت الفنانة منة فضالي نشرت منشورا لها على حسابها على الانستجرام تدعم فيه الفنان خالد النبوي بعد تعرضه لوعكة صحية، وكتبت فضالي: "خالد النبوي زميل محترم وبستمتع بالشغل معاه دائما.. صديقي سلامتك مليون سلامة والله الشافي أرجو الدعاء له بالشفاء العاجل #خالد_النبوي_سلامتك".

بداية خالد النبوي

اسمه الكامل (خالد محمد النبوي)، ولد في مدينة المنصورة في عام 1966، وبدأ التمثيل كهواية خلال عمله مع الفرق المسرحية في المدرسة، ثم اتخذ القرار باحتراف التمثيل بعد مشاركته في إحدى المسرحيات في المعهد العالي للتعاون الزراعي، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1989.

أعمال خالد النبوي

بدأ خالد النبوي العمل مع مطلع التسعينات من خلال الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل (شارع المواردي)، وبدأ في السينما من خلال فيلم (ليلة عسل)، واستمر في العمل بين السينما والتليفزيون، فقدم للسينما (المواطن مصري، المهاجر، المصير، حائط البطولات، اسماعيلية رايح جاي، تايه في أمريكا، المسافر)، وقدم للتليفزيون (بوابة الحلواني، نحن لا نزرع الشوك، مسألة مبدأ)، باﻹضافة لعمله في السينما المصرية، عمل خالد النبوي كذلك في السينما الأمريكية منذ عام 2005 من خلال Kingdom of Heaven مع المخرج ريدلي سكوت.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة