نيللي بالتريند وتختار دنيا سمير غانم لتكون خليفتها بالفوازيرفماذا قالت عن عودتها للفن "صور"

الأحد، 11 أبريل 2021 12:22 ص
نيللي بالتريند وتختار دنيا سمير غانم لتكون خليفتها بالفوازيرفماذا قالت عن عودتها للفن "صور"
نيللى
ريهام عاطف

رغم غيابها الطويل الا ان الفنانة نيللي بمجرد ظهورها مؤخرا مع الإعلامى رامى رضوان في برنامج مساء دى إم سى حققت مشاهده كبيرة وهو ما جعل الفنانة الاستعراضية نيللي تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل لما تميز به حوارها من تلقائية وحب لاعمالها الفنية والجمهوروكشفت نيللي خلال الحوارعن سر رشاقتها وجمالها قالت: "أنا علطول متفائلة وحاسة برضا كبير وذلك يؤدى على السعادة، والكلام الحلو يأثر فيا أوى". 
نيللي مع رامي رضوان
نيللي مع رامي رضوان

 

 

 

كما اختارت الفنانة نيللي الفنانة دنيا سميرغانم، كأفضل من يخلفها في فوازير شهر رمضان مؤكدا انها أنسب فنانة في الجيل الحالي تستطيع أن تقدم الفوازير .
عودة نيللي للفن
يا بخت من زار وخفف هكذا علقت الفنانة نيللي عن أمل عودتها للساحة الفنية مؤكدة أنها لا تفكر في العودة من اعتزال الفن في الوقت الحالي.
نيللي والراحل صلاح جاهين
ارتبطت الفنانة نيللي بالشاعر الكبير صلاح جاهين فنيا فكتب لها عددا من الفوازير ومنها الخاطبة وعروستى، فقالت عنه نيللي انه كان يتميز بالتواضع، وهو الذى عرض نفسه يعمل الفوازير، وكان ييجى البلاتوه سرحان.
نيللي
نيللي
نيللي والعذاب امرأة
قالت نيللى إن من أقرب الأفلام التي قدمتها إلى قلبها "العذاب امرأة" مع الراحل محمود ياسين، مضيفة: "تحديت نفسى بالدور، على الرغم أن محمود ياسين لم يكن مقتنعا بى، وفضلنا طول الفيلم مش بنكلم بعض".
أصعب مواقف نيللي الفنية
وخلال الحديث سردت نيللي أحد المواقف الصعبة التي تعرضت اليها في لوكيشن التصوير بعد سقوط الديكور عليها، الأمر الذى جعل كل العاملين في العمل في حالة صمت لتقول لهم: "يا جماعة أنا كويسة محدش يقلق.. ومرة أخرى النار مسكت في شعرى".
الفنانة نيللي
الفنانة نيللي
بدايات نيللي الفنية 
بدأت الفنانة نيللي التمثيل والغناء والرقص منذ طفولتها، حينما اختارها المخرج عاطف سالم لأداء أول عمل لها وهى لا يتجاوز عمرها أربع سنوات لأداء دور فيروز وهي صغيرة في فيلم "الحرمان" مع الفنان عماد حمدي والفنانة زوزو ماضي لتشارك بعد ذلك فى عام 1955 فى فيلم عصافير الجنة للمخرج يوسف شوكت بالاشتراك مع شقيقاتها فيروز وميرفت مع الفنان الكبير محمود ذو الفقار، ثم فيلم  "حتى نلتقي" مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة والراحل عماد حمدي إخراج بركات، ثم فيلم " توبة" 1958 وقدمت أيضاً شخصية ابنة الفنانة الكبيرة هند رستم في فيلم "رحمة من السماء" تأليف وإخراج عباس كامل.
الخاطبة
الخاطبة
ونالت نيللي جماهيرية تليفزيونية واسعة من خلال الفوازير التي قامت ببطولتها لسنوات طوال، حيث كانت جزءا أصيلا من طقوس رمضان، فقد قدمتها بشكل متصل من عام 1975 وحتى 1981، بالإضافة إلى فوازير أخرى أعوام 1990 و1991 و1995 و1996 منها صندوق الدنيا وعالم ورق والخاطبة وعروستي وكانت آخر أعمالها فوازير زي النهاردة.
فوازير نيللي
فوازير نيللي
كما شاركت في 67 فيلمًا من أبرزها توبة، هي والرجال وفيلم  إجازة صيف ونورا، بالاضافه لافلام اللص الظريف، صباح الخير يا زوجتي العزيزة ودلع البنات و المراهقة الصغيرة و الحب سنة 70، ومذكرات الآنسة منال و ذكرى ليلة حب  كما شاركت في  ثمان مسلسلات من بينها الدوامة،  امرأة وثلاث وجوه،  برديس.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا