بعد بتر أصابع من قدمه.. مبروك عطية يتصدر التريند بعد كشف حالته الصحية(صور)

الإثنين، 12 أبريل 2021 03:07 م
بعد بتر أصابع من قدمه.. مبروك عطية يتصدر التريند بعد كشف حالته الصحية(صور)
مبروك عطية
أمل عبد المنعم

تصدر الداعية الإسلامى الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر الشريف، التريند على جوجل، بعد دخوله المستشفى لإجراء عملية جراحية تسببت فى قطع أصابع من قدمه.

صور الدكتور مبروك عطية

وبعدها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا صور مبروك عطية خلال تواجده فى المستشفى، داعين الله أن يتم عليه الشفاء، و دخل مبروك عطية، للمستشفى نتيجة إصابته بمرض السكرى، كونه يعانى منه منذ فترة طويلة، وتواجد فى المستشفى لإجراء عملية جراحية فى قدمه لعلاج الإصبع السكرى.

عطية مبروك
مبروك عطية

 

استقرار حالة مبروك عطية

و الأطباء المشرفون على علاجه، كشفوا أن حالة الداعية الإسلامى مبروك عطية مستقرة إلى حد كبير بعد خضوعه للعملية، وسيخرج من المستشفى اليوم، للحصول على فترة راحة، يستطيع بعدها الحركة والعمل.

عملية مبروك عطية

وكان ظهر مبروك عطية  في وقت سابق فى بث عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قائلاً: "بكره عندى عملية في رجلي عشان الصابع السكري، خلاص فشل معاه العلاج، والدكاترة بين يكحتوه وبين يقطعوه، لغاية دلوقتي محدش قرر، ولكني في نعمة كبيرة اسمها الرضا، بسأل الناس الدعاء إنها تعدي على خير في أحد المستشفيات، وربنا يتممها بالنجاح".

مبروك عطية في المستشفى
مبروك عطية في المستشفى

 

مبروك عطية ودعوات عمرو أديب

على الجانب الأخر طمأن الإعلامي عمرو أديب، جمهوره على الحالة الصحية للدكتور مبروك عطية، قائلًا خلال برنامجه ، بالأمس: "قلوبنا معاه وهو رجل شجاع ولغاية آخر لحظة وهو داخل غرفة العمليات كان بيكلم الناس وبيقولهم أدعولي والمقربين قالوا إنه على بكرة أو بعده يرجع لنشاطه الطبيعي وشغله، وهو مسجل برنامج في رمضان على mbc".

وأضاف: "قلوبنا معاه وباقة ورد كبيرة لدكتورنا الأستاذ مبروك عطية، اللي من المواهب العبقرية، وعنده ملكة وموهبة لا تتكرر، واشتغلت معاه، وأول ظهوره كان ليا الشرف كنت موجود معاه، لكن هو عنده منحة إلهية وقدرة فى برامج الهواء، ودي مش حاجة سهلة ومعقدة جدا".

برنامج مبروك عطية

وكان انتهى الداعية مبروك عطية من تسجيل برنامج بعنوان "كلام مبروك" والمقرر عرضه فى رمضان على شاشة MBC، وأثار "عطية" الجدل بظهوره فى البرنامج مع مطرب المهرجانات عمر كمال على مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

و يستضيف الشيخ مبروك عطية، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر الشريف، عددا من المشاهير خلال برنامجه الجديد المعنون بـ" ما تصلوا ع النبي" الذي من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني لهذا العام، ويعد البرنامج التجربة الأولى لـ مبروك عطية التي يقدم فيها برنامجا على كرسي المذيع الذي يحاور ويسأل عددا كبيرا من الشخصيات العامة والمشاهير.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق