"يحي الفخراني" يبدأ أولى حلقات "نجيب زاهي زركش".. بزواجه من "شفيقة" وحفلة سكر

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 09:12 م
"يحي الفخراني" يبدأ أولى حلقات "نجيب زاهي زركش".. بزواجه من "شفيقة" وحفلة سكر

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "نجيب زاهي زركش" للنجم يحي الفخراني المذاع  على قناة أون؛ الكثير من المواقف الطريفة، والتي بدأت بمشهد ل"نجيب" الذي يجسده يحي الفخراني يجمعه بشخصية طريف الذي يجسده الممثل محمد محمود.
 
يدور مشهد آخر حول الرجل الثري "نجيب" الذي يقيم حفلة سكر مع أحد خدامه "طريف" يحكي خلالها بعض الأحداث الماضية التي حدثت له.
 
ولكن تقطع ليلة السكر الخادمة، لتؤكد لهما تعرض "شفيقة" التي تجسدها النجمة هالة صدقي، لحالة من التعب الشديد، لينتهي المشهد بصعود نجيب إلى شفيقة للاطمئنان عليها ثم الزواج بها.
 
مشهد طريف آخر بطله الخادم "طريف" الذي يحكي أكثر عن قصة نجيب زاهي زركش الرجل الثري، حيث يسترجع بالزمن علاقته بـ" نجيب" وعن أمنيته في السيطرة على قصره.
 
ويحكي طريف قصة عائلة نجيب، ليؤكد أن تاريخ العائلة ٢١ عاما وأنهم كانوا سببا في دخول الفن لمصر.
 
ويسرد طريف القصة فيقول إن أول مسرح تم تأسيسه كان على يد عائلة زركش، كما أنها قامت بشراء العديد من السينمات.
 
قطع "نجيب" "طريف" وقت سرده للقصة لينادي له فور استيقاظه من النوم، ويحاول الأخير أن يذكره بما حدث له في ليلة السكر التي جمعتهما، ولكن نجيب يوقف حديثه ويؤكد له أن مجرد خادم مع توجيه بعض الاساءات له.
 
وأعلنت قناة ON عن موعد عرض المسلسل بدءا من اليوز الثلاثاء الساعة 6.30 مساء، ويعاد الساعة 12.45 صباحًا، والساعة 7.15 صباحًا، خلال شهر رمضان.
 
المسلسل من بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة